تعرف علي موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة للمواجهة.

البروفة الاخيرة قبل انطلاق كأس العالم 2022 بدولة قطر، حيث تكون تلك المواجهة هي التجربة الودية الاخيرة لمنتخب بلجيكا في مواجهة الفراعنة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا عبر قناة "On Time Sports" ، كما يمكنك متابعة اللقاء على فضائية أبو ظبي الرياضية التي أعلنت في وقت سابق إذاعته للمواجهة بالإضافة إلى القنوات الرسمية لدولة الكويت.


وتعد مواجهة مصر وبلجيكا تجربة مميزة للمدير الفني البرتغالي للوقوف على مستوى الفراعنة أمام احدي أقوى المنتخبات في العالم، بينما تكون تلك المباراة هي آخر تجربة ودية لمنتخب بلجيكا قبل المشاركة في كأس العالم 2022 بدولة قطر.


موعد مباراة مصر وبلجيكا.

ومن المقرر اقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والخامسة بتوقيت مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر، والسابعة بتوقيت دولة الإمارات اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 على ستاد جابر الأحمد الدولي في دولة الكويت، وذلك في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لخوض نهائيات بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، وكذلك ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023.


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر.

ومن المتوقع أن يدفع روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر بأقوى تشكيل لديه بقيادة محمد صلاح النجم العالمي باعتبار أن المباراة تمثل له أهمية خاصة، ومن المتوقع أن يأتي تشكيل منتخب مصر مكوناً من، حراسة المرمى : محمد الشناوى، والدفاع : محمد حمدي ، أحمد حجازى ، على جبر ، أكرم توفيق، وفي الوسط : طارق حامد ، محمد الننى، وحمدى فتحى، والهجوم : تريزيجيه ، محمد صلاح ، مصطفى محمد.


التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا.

فى المقابل سيبدأ منتخب بلجيكا بقيادة روبيرتو مارتينيز المدير الفنى بالتشكيل المعتاد للشياطين الحمر في السنوات الماضية 3-4-3 ومن المتوقع أن يبدأ كالتالي: "حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد - يان فيرتونجن -فاوت فاس، في خط الوسط: يانيك كاراسكو – أكسل فيتسل – يوري تيليمانس – توماس مونييه، وفي خط الهجوم: - كيفين دي بروين، إيدين هازارد، روميلو لوكاكو".