تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر

حدد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك معظم ملامح تشكيل الفريق الذي سيلعب مباراة كأس مصر المصري. وفي هذا السياق ، من المقرر أن يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت ، على استاد برج العرب بالإسكندرية ، في ربع نهائي كأس مصر. في البرتغال لحضور جنازة ابن زوجته.

تشكيل الزمالك المتوقع في المباراة

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.
  • خط الوسط : عمر جابر - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".
  • خط الهجوم : يوسف أوباما.

قائمة الزمالك

-وخاض الفريق الأبيض مباراة اليوم وخسر العديد من خدمات لاعبيه مثل سيف الدين الجزيري من تونس لينضم إلى فريق نسور قرطاج الذي شارك في المونديال. وأصيب زكريا الوردي من المغرب وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي.

-قائمة الزمالك التي ستشارك في اجتماع اليوم هي: محمد عوض ، محمد صبحي ، محمد نديم ، عمر جابر ، حسام عبد المجيد ، مصافي الزناري ، حمزة المثلوثي ، محمد طارق ، عبد الله جمعة ، حاتم سكر ، عمرو. السيسي ، محمد حسام "بيسو" ، محمد أشرف "رقة" ، الإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" ، سيف جعفر ، سيد عبد الله "نيمار" ، مصطفى شلبي ، أحمد مصطفى "زيزو" ، يوسف أسامة نبيه ، حسام أشرف ، ومن ناحية أخرى ، تتطلع بورسعيد المصرية بقيادة إيهاب جلال إلى الفوز باجتماع اليوم والإطاحة بحاملي اللقب ، مما يخطو خطوة أخرى في المعركة على اللقب.