تعرف علي تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا قبل صدام كأس العالم

سوف ننقل لكم أعزائي القراء تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا قبل صدام كأس العالم , حيث يلتقي الأحد المنتخبان الإسباني والألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم المقامة في قطر في واحدة من أقوى المواجهات والتي تعد بمثابة نهائي مبكر. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

مونديال قطر 2022

و في هذا السياق قبل المواجهة بينهما في مونديال قطر 2022 تقابل المانشافت و لاروخا 25 مرة في مباريات رسمية من مختلف المسابقات، وفي مباريات ودية، حيث يمتلك الألمان تفوقا طفيفا , وخلال 25 مواجهة نجح المانشافت في تحقيق الفوز في 9 مباريات، بينما فاز لاروخا في ثماني مباريات وانتهت ثماني مباريات بالتعادل , وإذا كان الألمان يمتلكون التفوق العددي فإن الإسبان لديهم تفوق نوعي، ذلك أن أهم إنجازين حققهما منتخبهم كانا على حساب المانشافت.

منتخب أسبانيا

-و من الجدير بالذكر فازت إسبانيا بلقب أمم أوروبا 2008 بعد تغلبها على ألمانيا في النهائي بهدف قاتل سجله توريس، و توجت بلقب المونديال الوحيد في تاريخها عام 2010 بجنوب أفريقيا بعدما تجاوزت عقبة ألمانيا في الدور قبل النهائي بهدف قاتل أيضا سجله المدافع بويول.

-واستهل منتخب إسبانيا مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بسباعية نظيفة داخل شباك كوستاريكا ليعطي إنذارا شديد اللهجة لجميع المنافسين في المونديال.

-و في الختام , فيما افتتح منتخب ألمانيا مشواره في مونديال قطر بخسارة 1-2 ضد اليابان، ليصعب من موقفه في المجموعة الخامسة من الجولة الأولى.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن