بالتفاصيل.. نتيجة مباراة الامارات وكازاخستان الودية.

تعرف من خلال موقع الميثاق على نتيجة مباراة الامارات وكازاخستان الودية اليوم السبت 19 نوفمبر 2022 والمقامة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

حل المنتخب الكازاخستاني اليوم ضيفا علي المنتخب الاماراتي في عقر داره علي ملعب استاد ال نهيان بنادي الوحدة وشهدت المباراة أهداف ومجريات مثيرة.

نتيجة المباراة:

انتصر منتخب الامارات العربية المتحدة على نظيره الكازاخستاني بنتيجة هدفين لهدف خلال المباراة الودية التي اقيمت على جمعتهما مساء السبت.


تفاصيل سير اللقاء:

افتتح منتخب الامارات اهداف المباراة في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب فابيو ليما بعدما قابل كرة عرضية من ركلة حرة أرسلها الللاعب عبدالله رمضان داخل منطقة الجزاء بتصويبة رائعة بالقدم اليسرى.

وفي الشوط الثاني نجح منتخب كازاخستان في تدارك اموره وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 62 عبر رأسية من اللاعب أبات كايراتولي أيمبيتوف.

وعن طريق هجمة مرتدة منظمة وسريعة سجل نجم المنتخب الاماراتي فابيو ليما هدف انتصار منتخب الامارات وهدفه الثاني في المباراة بصناعة نموذجية من عبدالله رمضان مرة اخري في الدقيقة 71.

وشهدت الدقيقة 79 اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب كازاخستان ألكسندر ماروشكين بعد تدخل غير مناسب على احمد عبدالله المتجه نحو المرمى.

وجاءت تشكيلة المنتخب الاماراتي الاساسية اليوم كالاتي:


خالد عيسى – شاهين عبد الرحمن – خليفة الحمادي – أحمد جميل – خالد الظنحاني – ماجد حسن – ماجد راشد – عبدالله رمضان – حارب عبدالله – كايو كانيدو – فابيو ليما.

وقد بدأ الأبيض استعداداته لبطولة خليجي 25، بمواجهة قوية امام راقصو التانجو يوم الأربعاء الماضي، وخسر بخماسية نظيفة.

ويلعب المنتخب الاماراتي في المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي المقرر انطلاقته في يناير 2023، وسيواجه المنتخب البحريني في الجولة الأولى، والكويت في الثانية، قبل ان يختتم مواجهات الدور الأول بمواجهة منتخب قطر.

ويستعد منتخب كازاخستان للتصفيات المؤهلة ليورو 2024، حيث سيتواجد في المجموعة الثامنة، بجانب الدنمارك، فنلندا، سلوفينيا، سان مارينو، إيرلندا الشمالية.