السنغال في مواجهة هولندا.. تعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تعرف علي موعد مباراة السنغال وهولندا والقنوات الناقلة للقاء وذلك خلال مباريات الجولة الأولي من بطولة كأس العالم بقطر 2022.

تستكمل غداً الإثنين منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، حيث يصطدم منتخب السنغال بنظيره منتخب هولندا لكأس العالم لكرة القدم 2022.

ويحلم المنتخب السنغالي بتحقيق أفضل انطلاقة له مثل نسخة عام 2002، بعد تحقيقه الفوز في أول مباراة على منتخب فرنسا صاحب الأرض.

ويفتقد أسود التيرانجا خدمات نجمه ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد الإصابة خلال مباراة فريقه ضد فيردر بريمن بالدوري الألماني على مستوى الركبة والتي ابعدته عن المونديال.

على الجانب الآخر يسعى منتخب هولندا لتعويض غيابه عن منافسات كأس العالم الماضي المقام في روسيا 2018، إذ يتطلع لاستعادتة أمجاده في تلك المنافسات بعد الصعود للمباراة النهائية في كأس العالم 2010 وخسارته أمام الماتادور الإسباني.

وأوقعت قرعة كأس العالم لكرة القدم منتخب السنغال ضمن المجموعة الأولى، بجانب كل من منتخب قطر، ومنتخب هولندا، وأيضًا منتخب الإكوادور.

تشكيل منتخب السنغال المتوقع لمباراة هولندا في كأس العالم


حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سبالي، خاليدو كوليبالي، سيسه، ساليو سيس.

خط الوسط: نامبليس ميندي، إدريسا جاي، بابي سار.

خط الهجوم: إسماعيلا سار، بولاي ديا، بامبا ديانج.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمباراة السنغال في مونديال قطر


حراسة المرمى: باسفير.

خط الدفاع: تيمبر، فيرجل فان دايك، ناثان آكي، داني بليند.

خط الوسط: دومفريس، كووبميينيز، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: جاكبو، بيرجوين، ممفيس ديباي.

موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم


تقام مباراة هولندا والسنغال ضمن منافسات المجموعةالأولى لكأس العالم قطر 2022 في تمام السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال في كاس العالم


تذاع مباراة هولندا والسنغال ضمن منافسات المجموعةالأولى لكأس العالم قطر 2022 عبر شاشة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس القطرية.

معلق مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم


يعلق خليل البلوشي ومشاري القرني على مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم عبر شاشة قناة الكأس اكسترا، بينما يعلق رؤوف خليف من خلال قناة بي إن سبورتس.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن