تصريحات الركراكي عن مواجهته لبلجيكا تابع التفاصيل

سوف ننقل لكم أعزائي القراء اليوم أخر الأخبار الرياضية , حيث تحدث الركراكي عن مواجهته لبلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 , و قام بتقديم بعض التصريحات , سوف نتعرف عليها في السطور التالية

تصريحات وليد الركراكي

-ان وليد الركراكي ، مدرب المنتخب المغربي ، يتحدث عن مواجهة فريقه مع بلجيكا ، غدا الأحد ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ضمن دور المجموعات لكأس العالم 2022. أكبر بعد تعادل الأسبوع الماضي مع كرواتيا في الدور الأول. من المنافسة ، لذلك علينا التفوق على أنفسنا. وأضاف: "يجب ألا نشعر بالعاطفة لأن ذلك يجعلنا نرتكب أخطاء. علينا أن نعمل بجد ونكون شرسًا ضد المنتخب البلجيكي. نحن في مجموعة الموت وعلينا الخروج". إلى الطابق الثاني.

-ثم أنهى حديثه كيف سيلعب ضد بلجيكا غدًا ، قائلاً: "الطريقة الوحيدة للبقاء في يد بلجيكا هي اختراق دفاعها وتحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم". وانتصرت بلجيكا على نظيرتها الكندية في مباراتها الافتتاحية بالدور الأول من دور المجموعات بنتيجة 1-0 فيما تعادل المغرب مع كرواتيا بالتعادل السلبي. يشهد ملعب الثمامة ، غدا الأحد ، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة ، مواجهة المغرب ضد بلجيكا ، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم المغرب وبلجيكا وكرواتيا وكندا.

ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2022

  • كرواتيا = 1 نقطة.
  • المغرب = 1 نقطة.
  • بلجكيا = 0 نقاط.
  • كندا = 0 نقاط.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن