نهائيات كاس العالم أمانة الرياض تعلن إتاحة المباريات في خمس مواقع

وكانت الرياض قد أعلنت أن المباريات ممكنة في خمسة مواقع لحسم نهائيات كأس العالم اليوم وغدا. وستجمع المباراة بين أقطاب الفائزين ومن بينهم أول فريق عربي ، المغرب ، الذي تغلب على البرتغال ليصعد إلى المربع الذهبي. هدف واحد يذهب إلى الصفر ، لصالح بلدية الرياض التي توفر مواصلات خمسة مختلفة مع المواطنين والمقيمين والزائرين الذين يشاركون في مباريات كأس العالم لكرة القدم على الهواء مباشرة باستاد الدوحة اليوم وغدا. . يمكنك التعرف على هذه المواقع وأهم الأشياء المتعلقة بمباريات اليوم والغد.

حسم نهائيات كاس العالم

التقى المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم في ملعب لوسيل بالدوحة ، قطر ، مع المنتخب الكرواتي ، الذي يريد أن يحرك راقصي التانغو بنفس طريقة البرازيل. على الرغم من خسارته أمام السعودية في مباراته الأولى في دور المجموعات ، إلا أن المنتخب الأرجنتيني نجح في الوصول إلى نصف النهائي وربع النهائي والمربع الذهبي. ويواجه المنتخب المغاربي ، غدا الأربعاء ، منتخب فرنسا في مباراة تحقيق الحلم العربي.

أمانة الرياض تعلن إتاحة المباريات في خمس مواقع

لتشجيع مشجعي كرة القدم في المملكة ومتابعيها ، أعلنت مدينة الرياض عن توافر خمسة ملاعب لمشاهدة المباريات. وتشمل العديد من الحدائق مثل حديقة اللودر ، وحديقة الندى ، وحديقة المنصورة ، وحديقة المنصورة ، وحديقة الفريان. كما أعلن عن إنشاء حديقة الملك سلمان العلمية في منطقة العليا. من خلال هذه المساحات ، يمكنك دعوة فريقك المفضل لمتابعة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة في استاد لوسيل. كما ستقام مباراة المغرب وفرنسا في نفس التوقيت غدا على ملعب البيت.

مواعد مباراة اليوم والقنوات الناقلة

  • تتجه الأنظار اليوم نحو استاد لوسيل والمباراة النارية بين كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا.
  • تنقل المباراة من استاد لوسيل الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت كل من قطر والمملكة.
  • كما تنقل المباراة بتوقيت الإمارات الساعة الحادية عشر.
  • تقوم بعض القنوات المفتوحة بنقل مباراة اليوم ومنها قناة الكاس وبين سبورت المفتوحة.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن