نتيجة مباراة ايطاليا والنمسا الودية.

استقبل ملعب إرنست هابل اللقاء الذى يجمع منتخب إيطاليا بنظيرة منتخب النمسا في مواجهة ودية دولية مساء اليوم الاحد الموافق 20 نوفمبر الحالي في اطار الاستعداد للبطولات والمباريات الرسمية المقبلة.

نتيجة المباراة:

تفوق منتخب النمسا على ضيفه الإيطالي، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى يجمعهما حاليا على ملعب "ارنست هابيل"، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024 فى ألمانيا.

أفتتح كزافير شلاجر التسجيل لمنتخب النمسا بالهدف الأول، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء، وأضاف ديفيد ألابا هدف الفريق النمساوى الثانى فى الدقيقة 35، من تسديدة رائعة، فشل دوناروما حارس إيطاليا فى التصدى لها.

ويقود راسبادورى نجم فريق نابولى، هجوم منتخب إيطاليا فى مباراة اليوم، بالإضافة إلى جريفو لاعب فرايبورج الألماني.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا على النحو التالى:


حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: جاتي، بونوتشي، أتشيربي ودى لورينزو.

الوسط: باريلا، فيراتي ودى ماركو.

الهجوم: بوليتانو، راسبادورى وجريفو.

وكان المنتخب الإيطالي قد حقق الفوز على منتخب ألبانيا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى.
ويستعد المنتخبان الإيطالي والنمساوى لخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024 فى ألمانيا، بعد فشلهم فى التأهل إلى مونديال قطر 2022

كان منتخب إيطاليا قد خاض لقاء ودي قبل أيام قليلة خلال فترة التوقف الدولي أمام ألبانيا وتمكن من الانتصار بثلاثية مقابل هدف وحيد.واستعد المنتخب الإيطالي لهذه المباراة بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة رغم بأنها بلا أي حسابات، ولكن سيحاول القتال لتحقيق الفوز لرفع معنويات اللاعبين للفترة المقبلة تحضيراً للتصفيات المؤهلة ليورو 2024.

بينما يدخل المنتخب النمساوي المباراة بكل ما أوتي من قوة، فهو يرغب في تقديم أداء يليق به، يسعى من خلاله الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته ومعرفة مدى جاهزية اللاعبين فنية وبدنياً.