قرعة دوري ابطال افريقيا 2020
قرعة دوري ابطال افريقيا 2020

ننشر لكم نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا 2020 وكذلك جدول مباريات الاهلي و مباريات الزمالك في دوري الابطال

أقيمت اليوم قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020، والتي كشفت عن مباريات نارية وقوية ضمن لقاءات دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا.

نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا 2020

جاءت نتيجة القرعة كالتالي:

  • الأهلي المصري ضد صن داونز جنوب افريقيا
  • الزمالك المصري ضد الترجي التونسي
  • الوداد المغربي ضد النجم الساحلي التونسي
  • الرجاء البيضاوي المغربي ضد نادي مازيمبي الكونغولي

وقبل إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020، قام الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو حارس مرمى نادي صن داونز جنوب افريقيا بالسخرية من الناديين المصريين الأهلي والزمالك.

وكان الحارس أونيانجو قد سخر من الأهلي والزمالك عبر نشره صورة له عبر Story حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام للفريقين المصريين، وهما يخشيان من مواجهة ناديه صن داونز قبل إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020.

واستعان اونيانجو حارس مرمى صن داونز بلقطة من مسلسل الكارتون الشهير Tom And Jerry ليسخر من الزمالك والأهلي قبل إقامة قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم والتي جاء في نتيجتها ان الأهلي سوف يلعب مع صن داونز.

ويعود سبب سخرية الحارس إلى أن الزمالك خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا في عام 2016، ضد ناديه صن داونز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتي الدور النهائي، أما الأهلي فقد خسر من الفريق الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في 6 إبريل الماضي.

نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا

وقد انطلقت قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020 لمباريات دور الثمانية اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وقد قامت قناة On Sport المصرية بنقل بث مباشر وقائع قرعة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد إعلان نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا في دور الربع نهائي، تبدأ مباريات الذهاب بداية من يوم 28 فبراير 2020، أما مباريات العودة فسوف تُقام في 6 مارس 2020.

يذكر أن قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020، جمعت بين الزمالك والترجي التونسي، حيث سيتقابل الفريقان مجددًا وللمرة الثالثة خلال الشهرين عندما يتنافسان على لقب السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الجاري.