ميلان يتخم شباك سالزبورغ ويتأهل إلى الدور الثاني تعرف علي التفاصيل

اختتم إيه سي ميلان التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أوروبا لكرة القدم بفوزه 4-صفر على ضيفه النمساوي ريد بول سالزبورج في الجولة السادسة عشرة من دور المجموعات بالمجموعة الخامسة يوم الأربعاء. وفي المباراة التي فاز فيها تشيلسي 2-1 خارج أرضه على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي على ملعب "سان سيرو" ، افتتح الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو التسجيل لميلان في الدقيقة 14 ، قبل أن يضيف البوسني راضي كرونيتش الهدف الثاني. هدف الدقيقة 46.

دوري أبطال أوربا

و تجدر الاشارة الي ان جيرو هدفا قد سجل مرة أخرى في الدقيقة 57 مع الهدف الثالث لميلان والثاني ، فيما سجل البرازيلي الشاب ميسي الهدف الرابع للإيطالي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني ، وهو الوقت المناسب لإنهاء مهرجان الأهداف.

ملعب "ستامفورد بريدج"

  • وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن ، أنهى تشيلسي مسيرته في المجموعة بفوزه 2-1 على ضيفه دينامو زغرب , و لقد جاءت المبادرة من كرواتيا ، التي تقدمت مبكرًا عن طريق برونو بيتكوفيتش في الدقيقة السابعة ، قبل أن يستعيد تشيلسي رباطة جأشه بسرعة ويرد بهدفين من رحيم سترلينج ودينيس زكريا على التوالي في الدقيقتين 18 و 30.
  • و في الختام لقد احتل ميلان، ثاني أكثر الفرق تتويجا بدوري الأبطال برصيد 7 ألقاب، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بعدما حصد 10 نقاط، متأخرا بفارق 3 نقاط خلف تشيلسي، الذي ضمن الصدارة والصعود لدور الـ16 منذ الجولة الماضية , واحتل ريد بول سالزبورغ المركز الثالث برصيد 6 نقاط، لينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي، في حين تذيل دينامو زغرب الترتيب بأربع نقاط، ليودع المشاركة في المسابقات القارية هذا الموسم.