موعد مباراة مصر اليوم ضد منتخب ليبييريا والقناة الناقلة للمباراة

يبحث مشجعى الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر في محركات البحث اليوم حيث يستعد المنتخب المصري لمباراته الودية الثانية حيث سيلعب المنتخب المصري مع ليبيريا في تمام الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة ، 9:00 بتوقيت السعودية على الملعب. برج العرب. في الإسكندرية ، بخصوص موعد مباراة مصر اليوم ، يُفترض أنه اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 ، في تمام الساعة 20:00 بالضبط ستكون هناك مباراة بين مصر وليبيريا بتوقيت القاهرة والساعة 09:00 بتوقيت السعودية ، يوم الثلاثاء. ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

استعدادت المنتخب الوطني للمباراة

أكد فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري ، أنه في هذه المباراة كان يجرب بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المنتخب ضد النيجر ، والتي انتهت بالفوز 3-صفر على المنتخب المصري ومحمد صلاح. تم استبعاده من مباراة مصر اليوم.

اليكم التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

  • في حراسة المرمي :احمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع :محمد حمدي وكريم فؤاد وعلي جبر واحمد حجازي، وامام عاشور وطارق حامد ومحمود حمادة في خط الوسط.
  • وفي الهجوم :كوكا وتريزيجية ومحمد ابراهيم.

وتجدر الإشارة إلى أن قنوات OnTime Sport اليوم هي الناقلة لمباراة المنتخب الوطني ، ويمكن ضبط قناة OnTime Sport على القمر الصناعي النايل سات بتردد 1168 ، وإدخال معدل الترميز 27500 ، واختيار الاستقطاب الأفقي وإدخال التصحيح. العامل 6/5.

مخلص مبارة المنتخب الوطني

وفاز المنتخب الوطني على النيجر ثلاث مرات دون رد عندما بدأت المباراة بضغط من المنتخب المصري ودافع المنتخب المصري بنجاح وسجل الأهداف محمد صلاح في الدقيقة 42 ومصطفى محمد في الدقيقة 56

ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 66 من ركلة جزاء وكانت تلك المباراة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.يُعرف منتخب مصر لكرة القدم باسم الفراعنة

ويمثل جمهورية مصر العربية في المواجهات الكروية القارية والدولية وكانت المباراة الأولى التي خاضها في 28 أغسطس 1920 ضد إيطاليا وإفريقيا ويشرف عليها الاتحاد المصري لكرة القدم والذي التقى في 3 أغسطس 1920. تأسست في ديسمبر 1921.