مباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم الأربعاء 10-2-2021
مباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم الأربعاء 10-2-2021

توقيت وموعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي، والتي من المُقرر إقامتها اليوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021، في بطولة كاس الإتحاد الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي وسوانزي، تأتي ضمن مباريات الجولة الـ 5 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موسم 2020-2021، في لقاء يسعي من خلالة المان سيتي في الخروج بنتجية إيجابية، في ظل ما يقدمة الفريق من أداء ونتائج جيدة للغاية هذا الموسم في بطولة الدوري.

قد يهمك: موعد مباراة برشلونة واشبيلية في كأس اسبانيا اليوم

ويسعى مدرب مانشستر سيتي «بيب جوارديولا»، في مواصلة الزحف والمنافسة على جميع البطولات المشارك بها هذا العام، من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج مرة أخرى.

موقف المان في الدوري قبل مباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 50 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الفريق الي يليه مان يونايتد بخمس نقاط، ويتبقى للسيتي مباراة مؤجلة، وتمكن من الفوز في 15 مباراة هذا الموسم وتعادل في خمس مباريات، وخسر في مباراتين فقط، وأستطاع تسجيل 43 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي في كأس إنجلترا

ومن المُقرر أن يقام موعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي في بطولة كأس، اليوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرياض، ويقام اللقاء علي ملعب ستاد الحرية معقل سوانزي.

قائمة مباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي في الكأس اليوم

أعلن المدير الفني لنادي المان سيتي عن قائمة فريقه التي سوف يخوض به مباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي، في بطولة كأس إنجلترا، وضمت القائمة كلا من «اديرسون - كارسون - ترافورد - شتيفن - ناثان - ميندي - تاتو - جارسيا - لابورتي - هاروود - ستونز - ووكر - دياز - كانسيلو - فيرناندينيو - ميتشا - جوندوجان - فودين - بيرنابيو - هيرنانديز - بالمر - دي بروين - سيلفا - أجويرو - ديلاب - ستيرلينج - توريس - جيسوس - محرز».

جوارديولا في المؤتمر الصحفي لا توجد أسرار خلف الأنتصارات الأخيرة

كشفت المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق اليوم أمام سوانزي، حول سؤال أحد الصحفيين عن السبب وراء انتصارات الفريق في الفترة الأخيرة وتصدر جدول ترتيب الدوري، وأجاب جوارديولا بأنه لا يوجد سر خفي وراء هذه الانتصارات، مؤكدا بأن الفريق يركز فقط في المباريات بجدية كبيرة، ويستعد لها بشكل جيد.

كما شهد المؤتمر الصحفي، إشادة من جوارديولا لنجم مانشستر سيتي، اللاعب الشاب «فيل فودين»، مؤكدا بأنه يساعد الفريق بشكل جيد في المباريات الأخيرة، حيث يعد من خطط الفريق، وأشاد أيضا بالنتيجة الجيدة التي حققها ضد ليفربول والحصول على نقاط المباراة الثلاث.