موعد عرض مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

في مقال اليوم سوف نعرض لكم أخر الأخبار الرياضية , سوف نقدم لكم موعد عرض مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

بطولة الدوري الإنجليزي

و من الجدير بالذكر فاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد معركة صعبة مع ليفربول. يدخل فريق Citizens الموسم الجديد بهدف زيادة قبضتهم على المنافسة المحلية في إنجلترا بتوجيه من الفيلسوف بيب جوارديولا. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، لمواجهة نظيره فريق برينتفورد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز , وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره برينتفورد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز , ويحتل نادي مانشستر سيتي حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

و تجدر الاشارة الي انه بموسم قياسي وعروض ممتازة ، وصل مانشستر سيتي إلى ذيل الموسم الماضي ، لكن على الرغم من فشل الفريق السماوي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وخسارته أمام ليفربول في مباراة الدرع الخيرية ، استعاد فريق نيوي الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيدخل موسمًا جديدًا للقتال للدفاع عن هذا اللقب.


موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي


وففي الختام , اليكم موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي , حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات. وتذاع مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره برينتفورد، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.