مباراة برشلونة ضد اشبيلية في كأس أسبانيا الأربعاء 10-2-2021
مباراة برشلونة ضد اشبيلية في كأس أسبانيا الأربعاء 10-2-2021

توقيت وموعد مباراة برشلونة وإشبيلية، والتي من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021، في بطولة كأس ملك أسبانيا.

مباراة برشلونة واشبيلية تأتي في إطار مباريات الدور نصف نهائي من بطولة كأس الملك، في مباراة غاية في الصعوبة لنادي البارسا أمام خصم عنيد للغاية.

ويأمل المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني في تقديم أداء ونتيجة جيدة في لقاء اليوم، من أجل مصالحة الجماهير الكبيرة للفريق، خاصة بعد الأداء الغير جيد في المباريات الماضية في بطولة الدوري الإسباني.

موقف الفريقين (برشلونة واشبيلية) في بطولة الدوري الأسباني قبل لقاء اليوم

يحتل نادي برشلونة المركز الثالث في الدوري الأسباني برصيد 43 نقطة، من 21 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في أربع مباريات أيضا، استقبلت شباكه 20 هدفا، وسجل لفريق 44 هدف كأقوى هجوم في بطولة الدوري حتى الآن.

بينما يحتل نادي إشبيلية المركز الرابع في الدوري، برصيد 42 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، فاز اشبيلية في 13 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في خمس، استقبلت شباكه 16 هدفا وسجل 31 هدف فقط.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية (البرسا ضد الإشبيلية)

ومن المقرر  أن ينطلق موعد مباراة برشلونة ضد اشبيلية في بطولة كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض، ويقام اللقاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"معقل أشبيلية.

قائمة برشلونة أمام اشبيلية اليوم في الكأس

كشف المدير الفني لنادي البرسا الإسباني عن قائمة فريقه لمباراة برشلونة ضد اشبيلية في الكأس اليوم، وضمت القائمة كلا من «تير شتيجن - بوسكيتس - جريزمان - ميسي - ديمبلي - بويج - نيتو - لينجلي - بيدري - ترينكا و - ألبا - ماتيو - دي يونج - أومتيتي - فيربو - إيناكي بينا - مين جويزا - موريبا - كولادو - كونراد».

دي ماريا يغيب عن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان القادمة

أعلن صباح اليوم المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، المدرب الأرجنتيني «ماوريسيو بوكيتينو»، غياب نجم نادية أنخل دي ماريا، عن المباراة القادمة للفريق ضد نادي برشلونة، والتي من المقرر إقامتها الثلاثاء القادم، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

قد يهمك: موعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي في كأس إنجلترا اليوم

وفي بيان رسمي، كشفت الجهاز الطبي بنادي باريس سان جيرمان، بأن إصابة دي ماريا عبارة عن تمزق عضلي في الفخذ الأيمن، تعرض لها خلال المباراة الماضية ضد نادي مرسيليا والتي انتهت بخسارة سان جيرمان بهدفين، ومن المقرر غيابه عن مباراة برشلونة.

وأوضح النادي أنه سيتم إجراء كشف طبي أخر للاعب، من أجل الحصول علي تقرير شامل بحالة اللاعب ومدة غيابه عن الملاعب، وأشار بوكيتينو حول سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي الخاصة بالمباراة السابقة للفريق أمام كاين، عن تمكن دي ماريا من لعب لقاء برشلونة، أجاب بأن أنخل لن يكون جاهزة لمواجهة البرسا في دوري الأبطال.