موعد مباراة الاهلي وأسوان الودية اليوم 25\9\2022 استعداد لدوري أبطال أفريقيا

يستكمل النادي الأهلي تدريباته استعدادا لموعد المباراة الودية بين الأهلي وأسوان يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022. على أرض ملعب التدريس بالنادي الأهلي ، واليوم ستكون الثانية. مباراة ودية لنادي الأهلي ، الموافق 25 سبتمبر 2022 ، ضد فريق أسوان.

مباراة الاهلي واسوان الودية

اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022، حيث يلتقي النادي الاهلي بفريق اسوان في تمام الساعة 05:00 مساءاً باستاد الاهلي في الجزيرة وتكون علي ارض استاد مختار التتش بمقر النادي الاهلي بالقاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

حيث يذاع اليوم موعد المباراة الودية بين الأهلي وأسوان على قناة الأهلي الرسمية ، حيث تبث قناة الأهلي أحداث المباراة ، باستوديو تحليلي مؤلف من نجوم الأهلي. يمكن ضبط قناة الأهلي عبر التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

  • تردد القناة 11747
  • معدل الترميز 27500
  • معدل الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطاً 5/6

تغلب النادي الأهلي على فريق بتروجيت بخمسة أهداف مقابل 1 يوم الأربعاء الماضي 21 سبتمبر 2022. وفي نهاية الشوط الأول سجل Agmed عبد القادر الهدف الثالث وفي بداية الشوط الثاني سجل عمرو الصليعة الهدف الرابع ، ثم سجل شادي حسين الهدف الخامس في الدقيقة 67.

الاهلي يستعد للمواجهة

وبعد انتهاء المباراة الودية بين الأهلي وأسوان ، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد التونسي في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا في أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر. سيشارك الاتحاد التونسي

في مباراة الإياب يوم 14 أو 15 أو 16 أكتوبر.مع فريق ريد جيني في استعداداته لدوري أبطال أفريقيا حيث ينتظر كل المشجعين مباراة ودية بين الأهلي وأسوان اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022

حيث سيواجه الأهلي فريق أسوان يلتقي بالضبط. الساعة الخامسة مساءا على ملعب الأهلي بالجزيرة وعلى أرض ملعب مختار التدريس بمقر النادي الأهلي بالقاهرة. تليها مباراة طلعة الجيش وستكون المباراة النهائية الودية.