موعد عرض مباراة ليفربول مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

يعود اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي تم تعليقه لمدة 46 يومًا بسبب فعاليات المونديال التي انتهت بفوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح ، اليوم ، ومن المنتظر أن يواجه ليفربول أستون فيلا على ملعب فيلا بارك خلال السابعة عشر. جولة الدوري الإنجليزي. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

موعد مباراة ليفربول مع أستون فيلا

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم في تمام الساعة 7.30 صباحًا على ملعب فيلا بارك كجزء من الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وستبث على قناة bein Sport.

ليفربول وأستون فيلا

  • يسعى الريدز في مصالحة جماهيره، بعد توديع كأس الرابطة على يد مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من الدور 16.
  • وعلى جانب آخر يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة، بعدما حقق الأخير الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4، ليخسر بعد ذلك في 4.
  • و أما بالنسبة الي أستون فيلا يحتل المركز الـ12 برصيد 18 نقطة، من أصل 15 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5، وتعادل في 3،وخسر في 7 مباريات.

تاريخ مواجهات ليفربول وأستون فيلا

  • في البداية التقي الريدز مع أستون فيلا في 175 مباراة، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 87، وتعادل في 63 مباراة، بينما حقق أستون فيلا الفوز في 52 مباراة.
  • بينما آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي، فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف، في مايو الماضي في “فيلا بارك”، بينما آخر مواجهة في ملعب “الانفيلد”، فاز الريدز بهدف نظيف في ديسمبر الماضي.

الدوري الإنجليزي البريميرليج

  • من الجدير بالذكر, بعد غياب 46 عاما يعود الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، بين توتنهام وبرينتفورد، على ملعب “جريفين بارك”،ضمن منافسات الجولة السابع عشر.
  • و على جانب آخر يواجه أرسنال وست هام، بينما يواجهه وولفرهامبتون إيفرتون، ويلتقي كريستال بالاس مع فولهام، ويواجه ليستر سيتي نظيره ونيوكاسل يونايتد، ويلتقي ساوثهامبتون مع برايتون.

تصريحات المدير الفني لليفربول

علق كلوب مرة أخرى على عودة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الاستراحة قائلاً: "نتطلع إلى ذلك ونحن متحمسون للبدء من جديد". الآن عاد لاعبو كأس العالم وأصبحوا الآن جاهزين. اكتسب بعضهم ثقة كبيرة في الشهر الماضي ، مثل هندرسون ، الذي لعب كأس العالم بشكل جيد وهذا ساعده كثيرًا ، والفجوة في التصنيف كبيرة وعلينا أن نطارد النتائج والفرق وهناك فجوة كبيرة ولكن هناك حماس كبير ".

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن