موعد عرض مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة

لكل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي يتطلعون إلى معرفة موعد مباراة الهلال والانضمام إليكم في دوري الروشان السعودي ، خاصة بعد تعثر الهلال في وتعادل الدور الأخير مع نادي النصر السعودي ، ليبقى النصر في صدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين خلف الهلال السعودي الذي يحتل المركز الرابع الآن ويحتل المركز الرابع بعد 10 مباريات في الدوري. البطولة نقطة واحدة لصالح الاتحاد ، نفس عدد النقاط مثل الهلال ولكن الأهداف لصالح الاتحاد.

موعد مباراة الهلال وضمك

الكثير من مشجعي الفريق الأول بالدوري السعودي ينتظروا معرفة موعد مباراة الهلال ضد ضمك ، والتي ستقام السبت المقبل 31 ديسمبر من العام الجاري ، آخر أيام العام الميلادي 2022 ، منذ ساعات لاحقة. رأس السنة الميلادية التي تبدأ عام 2023 ، وتجدر الإشارة إلى أن كل من نادي الشباب والاتحاد جدة لديهما مباراة غير مكتملة للهلال والنصر ، وإذا حقق أحد الفريقين فيها انتصارًا ، فستدور. الطاولات والدوري على حساب النصر او الهلال اضافة الى اي شخص مشجع لنادي الهلال يمكنه الان الحجز من خلال منصة مكاني لمباراة الهلال وتضمينك في الجولة الحادية عشرة. البطولة في المملكة العربية السعودية لقدرتنا على متابعة المباراة من الملعب ولتشجيع الفريق.

  • 7.30 بتوقيت القاهرة.
  • 8.30 بتوقيت مكة المكرمة.
  • 10.30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

ترتيب الدوري السعودي

و من الجدير بالذكر, يتم نقل المباراة الهامة المثيرة والمرتقبة من جانب جميع محبي نادي الهلال من الجماهير الخاصة بالزعيم عبر قنوات ssc الرياضية السعودي التي تنقل جميع تفاصيل دوري روشن لعام 2022 -2023 مع تمنياتنا بمتابعة جيدة للجميع.