موعد عرض مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

في مقال اليوم سوف ننقل اليكم اخر الاخبار الرياضية , حيث يجهز فريق النصر السعودي لمواجهة خصمه فريق الاتحاد في مباراة قوية على استاد الملك فهد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية , في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الخميس المقبل السادس و العشرون من شهر يناير 2023, وينتظر جماهير النصر السعودي فوز النادي بلقبه الثالث بفوزه بكأس السوبر السعودي بعد أنضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الي جانبه , و تعرض مباراة النصر السعودي و الاتحاد في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية, اليكم التفاصيل في السطور التالية .

أشتراك فريق النصر السعودي في كأس السوبر السعودي

وجب الذكر , النصر يلتقي نظيره نادي الاتحاد في نسخة كأس السوبر السعودي لعامنا الحالي الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة , وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، توج النصر السعودي بدوره بلقب كأس السوبر مرتين من قبل ، الأولى في تاريخه كانت ضد نادي التعاون ، وحقق النصر ركلات الترجيح عام 2020 ، والثانية تاريخ يوم 30 يناير 2021 عندما انتزع النصر من خصمه الهلال 3-0.

رابط شراء تذاكر مباراة النصر والاتحاد

من جهته ، قام الحساب الرسمي لكأس السوبر السعودي بعرض رابط شراء التذاكر ، حيث يمكنك الدخول إليه من هنا ، وتراوحت أسعار التذاكر من 25 إلى 60 ريال سعودي.

النصر يتصدر جدول الدوري السعودي

تجدر الأشارة الي , انه قد سيطر فريق النصر السعودي أمس على ترتيب فريق روشن بالدوري السعودي بفوزه على الاتفاق بهدف لم يرد عليه في مرحلة تاليسكا ، بأول حضور رسمي عالمي لـ "كريستيانو رونالدو" ، واحتل المركز الأول برصيد 33 نقطة المركز الثاني. ذهب إلى الهلال السعودي بفارق نقطة واحدة وبإجمالي 32 نقطة ، و من المفترض ان يواجه نادي النصر مع نادي الفتح في مسابقة الدوري السعودي يوم الجمعة 3 فبراير ، ثم يلتقي فريق الوحدة مرة أخرى في 9 فبراير. 2023 وهذه المرة يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره في الدوري السعودي الاتحاد في 9 مارس 2022 داخل استاد الملك عبد الله الدولي في المملكة العربية السعودية .