مواعيد عرض مباريات كأس العالم 2022 اليوم الخميس 24 نوفمبر والقنوات الناقلة

في حديث اليوم سوف نعرض مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم الخميس 24 نوفمبر والقنوات الناقلة , حيث تستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم عن مواعيد مباريات مونديال قطر 2022.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 24-11-2022 في كأس العالم 2022

  • و في هذا السياق يشهد اليوم الخميس 24 نوفمبر أربع مباريات في أولى جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، نستعرضها لكم في السطور التالية:

موعد مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

  • وجب الذكر يجتمع المنتخبان السويسري والكاميرون في المباراة الأولى للمجموعة السابعة على ملعب الجنوب برفقة البرازيل وصربيا ، وتنطلق مباراة سويسرا والكاميرون في تمام الساعة 12:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة والكاميرون ، وتذاع المباراة. على beIN Sports MAX HD1 مع المعلق يوسف سيف.

موعد مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم والقنوات الناقلة

  • في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022 ، حيث سيلعب الفريقان ضد غانا والبرتغال ، ستواجه أوروغواي وكوريا الجنوبية بعضهما البعض على استاد المدينة التعليمية.
  • تنطلق المباراة بين أوروجواي وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة على قناة beIN Sports MAX HD1 مع إرفاق سوار ذهبي.

موعد مباراة البرتغال ضد غانا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

  • ستشارك البرتغال وغانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية في المباراة الأولى لمونديال قطر 2022 بالمجموعة الثامنة على ملعب 974.
  • تنطلق مباراة البرتغال ضد غانا في تمام الساعة 06:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة وستبث على قناة beIN Sports MAX HD2 مع تعليق حسن العيدروس على الأمر.

موعد مباراة البرازيل ضد صربيا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

  • يلتقي منتخب البرازيل ومنتخب صربيا على استاد لوسيل في أولى مباريات المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم 2022، حيث يقع المنتخبين رفقة منتخب الكاميرون وسويسرا.
  • وتبدأ مباراة البرازيل وصربيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports MAX HD1، ويعلق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.