منصة حاضرین السعودية لحضور كأس العالم 2022

حيث أقامت هيئة السياحة السعودية ، بالتعاون مع وزارة الداخلية ، منصة عرض تقديمي لتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين والمقيمين والسياح في المملكة العربية السعودية ، وخاصة أولئك الذين يرغبون في حضور مباريات مونديال قطر 2022 وفعالياتها وزارة الرياضة ووزارة النقل والهيئة العامة للنقل والهيئة العامة للطيران المدني وكذلك هيئة الزكاة وهيئة الضرائب والجمارك وشركة المطارات القابضة لتقديم أفضل خدمة للمستفيدين.

منصة حاضرين 1444

حيث يهدف إطلاق منصة حاضرين إلى توفير كافة المعلومات والتعليمات والخدمات التي من شأنها تسهيل على الراغبين في حضور مباريات كأس العالم 2022

أو تقديم الخدمات الأساسية للسياح أثناء إقامتهم في المملكة خلال كأس العالم على جميع المستخدمين لسهولة معرفتها. الوجهات والأحداث السياحية الوطنية الرئيسية.

رابط موقع حاضرين 1444

كما يمكن التواصل مع المركز الوطني للعمليات الأمنية عبر الرقم (911)، أما لعرفة المزيد من المعلومات عن خدمات المنصة بإمكان جميع المستفيد من زيارة الموقع الإلكتروني للمنصة.

خدمات منصة حاضرين 1444

  • تفاصيل رحلة الزائر إلى السعودية.
  • ومعرفة حالة رحلة الزائر داخل السعودية.
  • والتعرف على آلية رحلة المواطن للسفر إلى المونديال.
  • والتعرف على آلية حضور المشجعين لحضور المونديال.
  • وتفاصيل آلية العودة للسعودية بعد انتهاء فترة الرحلة أو المونديال.

السفر من السعودية إلى قطر

بينما أوضحت المنصة جميع المعلومات الخاصة بآلية السفر إلى قطر للمشاركة في المونديال ، وأكدت أنها ستقدم رحلات يومية من الرياض وجدة والدمام إلى قطر ، وسيتم الإعلان عن إمكانية سفر المشجعين بالحافلة أو السيارة قريبًا.