ملخص و تفاصيل مباراة النصر والشباب ضمن دوري روشن السعودي

في حديث اليوم سوف نقدم ملخص و تفاصيل مباراة النصر والشباب ضمن دوري روشن السعودي , حيث أنتهت المباراة بالتعادل السلبي لفريق النصر السعودي و فريق الشباب بتعادل صفر للفريقين , حيث قامت المباراةبجمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي في المملكة العربية السعودية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .و قد قام حكم المباراة بألغاء الهدف الذي سجله اللاعب كارلوس جونيور في الدقيقة الرابعة لصالح الشباب بداعي التسلل ويتصدر فريق النصرالسعودي ترتيب دوري الروشن السعودي. اليكم تفاصيل المباراة في السطور التالية .

تفاصيل مباراة النصر والشباب

من الجدير بالذكر يتصدر فريق النصر السعودي ترتيب دوري الروشن السعودي برصيد 30 نقطة من 13 مباراة ، يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني لموسم 2022-2023. لقد قام فريق النصر السعودي بجمع رصيد 29 نقطة من خلال أثني عشر مباراة حيث تعادل في مباراتان و فاز في تسع مباريات و خسر مباراة واحدة فقط .
بينما يتصدر فريق الشباب السعودي برصيد ستة و عشرون نقطة من خلال ثماني مباريات انتصر فيها و مباراتان تعادل فيهما و خسر مباراتان , و في النهاية يتصد فريق الشباب برصيد تسعة و عشرن نقطة .

مواجهات سابقة بين فريق النصر وفريق الشباب

و في هذا السياق , هنالك تاريخ رياضي طويل بين فريق النصر السعودي و فريق الشباب حيث , لعب النصر و الشباب 32 مباراة علي مدار التاريخ , انتصر فريق النصر السعودي في اثني عشر مباراة في مواجهة فريق الشباب , و انتصر فريق الشباب في 13 مباراة و تعادلا في سبعة مباريات .

أسباب غياب رونالدو وكونان

و من جهته ، صرح المدرب الفرنسي رودي جارسيا من نادي النصر , من خلال حديث له مع صحيفة فرنسية تدعي "ليكيب" , ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يلعب في مباراة الشباب في دوري روشن السعودي و ذلك لتنفيد عقوبة الأيقاف , و سوف يرجع الي ارضية الملعب مرة اخري بشكل رسمي في الدوري السعودي ضد الاتفاق الموافق 22 يناير 2023 .
و تجدر الاشارة الي انه قد تغيب ايضا اللاعب لغاني جيسلان كونان عن مباراة الشباب بعذر تعرضه للأصابة .

محاولات الهلال السعودي لضم ميسي

و في هذا الصدد , وقع نادي النصر السعودي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية ، مع تمديد عقده حتى عام 2025 ، في إطار صفقة انتقال مجانية. بعد أن أنهى مانشستر يونايتد عقده بالتراضي في نوفمبر الماضي ، بسبب خلافه مع المسؤولين والجهاز الفني .
وبعد أن تمكن فريق النصر السعودي من تسوية العقد مع النجم البرتغالي ، يحاول نادي الهلال التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ،ليكون الرد الأكثر استنارة على صفقة المنافس له الهلال السعودي، و قد قام نادي الهلال بمنع تسجيل لاعبين جدد خلال الصيف الماضي ونافذة الانتقالات الشتوية الجارية مما له الكثير من التأثيرات الضارة علي النادي .