تفاصيل ملخص وأهداف مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022

في موضوعنا اليوم سوف ننقل لكم أخر الأخبار الرياضية , و اليكم ملخص وأهداف مباراة سويسرا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022 , حيث إنتهت مباراة سويسرا ضد الكاميرون بفوز الأول 1-0 ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، على إستاد "الجنوب".

أهداف سويسرا ضد الكاميرون

  • من الجدير بالذكر تفوق منتخب الكاميرون هجوميًا طوال أحداث الشوط الأول أمام سويسرا، حيث وصل إلي مرمي الأخير في أكثر من مناسبة لكن لم ينجح في الوصول إلي الشباك.
  • فيما فضل منتخب سويسرا اللعب من الأطراف أمام الأسود الكاميرونية، لكن فشلوا في الوصول إلي شباك أونانا.
  • و في هذا الصدد , تمكن بريل إيمبولو من تسجيل الهدف الأول لصالح سويسرا أمام الكاميرون، في الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني.

مباراة سويسرا ضد الكاميرون

- كما أنقذ أونانا حارس مرمي الكاميرون، منتخب بلاده من هدف ثانِ لصالح سويسرا عن طريق اللاعب روبن فارجاس، بالدقيقة 66.

- و من جانبه حاول منتخب الكاميرون العودة للمباراة أمام سويسرا وتعديل النتيجة، لكن بدون جدوي حتي صافرة النهاية بالخسارة 0-1 في بداية مشوار كأس العالم 2022.

- و تجدر الاشارة الي انه بهذة النتيجة، يقتنص منتخب سويسرا أول ثلاث نقاط في بداية مشوار كأس العالم 2022 بالمجموعة السابعة، فيما يظل منتخب الكاميرون بدون رصيد من النقاط.

- ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية في المجموعة السابعة بمونديال قطر 2022، بين البرازيل وصربيا التاسعة مساء اليوم الخميس، على إستاد "لوسيل".