سبب غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي في كأس كاراباو

وجب الذكر , صرح الألماني يورغن كلوب عن التشكيل الرسمي لمباراة الريدز مع ديربي كاونتي ابتداءً من الساعة 10 مساءً يوم الأربعاء على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة الثالثة من كأس كاراباو لموسم 2022. - 2023 ، ومع غياب الدولي المصري محمد صلاح من قائمة المباريات الكاملة التي أعلن عنها اليوم يورغن كلوب في مواجهة التشكيل التي تم الكشف عنها ، فإن تشكيل ليفربول على النحو التالي في السطور التالية .

تشكيل ليفربول

  • و تجدر الاشارة الي انه قد لقب كأس الدوري الإنجليزي بين يدي نادي ليفربول. بدأ نادي ليفربول مهمته اليوم بمباراة على أرضه وحملة دفاعية بين الجماهير ، وحقق اللقب للمرة التاسعة في التاريخ كما حققته معظم الأندية. بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح ، فازوا في 37 مباراة ضد 14 من خصومهم ، فيما انتهت 10 مباريات وجهاً لوجه بالتعادل.
  • الأسطوري روبي فاولر هو أفضل هدافي ليفربول ضد ديربي كاونتي برصيد ستة أهداف ، مطابقًا لزميله في الفريق راي كينيدي. في هذه الأثناء ، كانت مباراة اليوم هي المباراة الثالثة في نفس البطولة ، فوز الريدز ، الذين واجهوا بعضهم البعض مرتين في أول مباراتين في 26 أكتوبر 1977 وسجلوا هدفين نظيفين أمام 30 ألف متفرج.
  • و في الختام انتهت المباراة الثانية في سبتمبر 2016 بنتيجة 3-0 بفوز ليفربول 3-0 أمام 26 ألف متفرج.

ليفربول ضد ديربي كاونتي

  • و من الجدير بالذكر شهدت مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي في كأس الرابطة ، سواء كانت آخر مباراتين أو مباراة اليوم ، ثلاث جولات , ويأمل ليفربول في الاستفادة من التعادل السهل نسبيًا مع بدء حملته للدفاع عن لقب كأس الرابطة بأفضل ما يمكن في الجولة الثالثة من البطولة هذا الموسم.
  • و في هذا السياق ان ليفربول في حالة مزاجية جيدة بعد فوزه على توتنهام هوتسبر بهدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضي ، وتألق النجم المصري محمد صلاح بهدفين.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

  • سيبقي يورغن كلوب مدرب ليفربول العديد من لاعبيه الأساسيين خارج الملعب خلال مباراة اليوم لضمان عدم تعرضهم للإصابة أو الإجهاد ، خاصة وأنهم يواجهون مواجهة عنيفة مع ساوثهامبتون في دور الـ16 في 12 نوفمبر ، وقد اخترت الراحة. تحالف.
  • في غضون ذلك ، يواصل ديربي كاونتي ، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي ، مسيرته المهنية في بطولات لم يسبق لها الفوز بها من قبل ، ويتطلع إلى مفاجأة حامل اللقب وإقصائه مبكرًا.