اليوم مباراة ليفربول التي ينتظرها من أجل الفوز وتحقيق انجاز كبير الليلة لم يتذوقه منذ أكثر من قرن، وتكون المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث ينزل فريق ليفربول ضيفا ثقيلاً على وست هام، على ملعب لندن الأولمبي وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يبذل قصارى جهده للفوز وتحقيق إنجاز فريد.


وتمكن ليفربول من الانتصار على جميع الفرق الـ18 التي واجهها في الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" بالموسم الحالي، في حين يعد وست هام الفريق الوحيد الذي لم ينتصر عليه الريدز هذا الموسم.


وترجع آخر مرة انتصر فيها ليفربول على جميع فرق الدوري في موسم واحد، لموسم 1895-1896، في دوري الدرجة الثانية، ولم يحقق ذلك الإنجاز في الدوري الممتاز قبل ذلك.


من ناحيته وفي نفس السياق الكروي لم يحقق وست هام أي انتصار في آخر 6 مباريات أمام ليفربول في "البريميرليغ" (تعادلان- 4 هزائم)، وذلك منذ الفوز 2-0، في شهر يناير عام 2016، تحت قيادة مدربه الأسبق الكرواتي سلافن بيليتش.


وعلى الطرف الاخر يتزعم فريق الريدز جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، في حين يتواجد وست هام في المركز 17 برصيد 23 نقطة فقط.