مشاركة فريق البحرين ضمن نهائيات تحدي الروتاكس ماكس للكارتنج في البرتغال

سوف نتحدث اليوم عن مشاركة فريق البحرين ضمن نهائيات تحدي الروتاكس ماكس للكارتنج في البرتغال , حيث يشارك فريق البحرين ضمن نهائيات بطولة تحدي الروتاكس ماكس للكارتنج والتي انطلقت في بورتيماو في البرتغال، وبعد يومين من تسجيل السائقين وتوزيع سيارات الكارتنج، بدأت يوم الاثنين منافسات التحدي وتتواصل حتى السبت 26 نوفمبر الجاري.

تحدي الروتاكس ماكس للكارتنج

  • من الجدير بالذكر ,واجه فرسان الفريق البحريني ظروف جوية صعبة على الرغم من اليوم الإيجابي للفريق. انطلق النهائي الكبير الثالث والعشرون على مضمار طويل ممطر وكانت الجلسة الأولى مخصصة بشكل أساسي للسائقين الذين يعدون سياراتهم الجديدة ومحركات روتاكس لجلسات التصفيات والسباقات في الأيام المقبلة.
  • يبدأ المنتخب البحريني هذا العام رغم الظروف الصعبة ليوسف الغيث في فئة الميكرو ، وخالد نجار في فئة المصغر ، ومحمد والي ونجاشي رشدان في فئة صغيرة ، وأخيراً سليمان الكندري في فئة دي دي 2 - البحرين. مر الفريق ، وأظهر محمد والي نتائج ممتازة طوال اليوم. احتل المركز الثالث في فئة الناشئين وأعطى فريق البحرين الأمل في تحقيق نتيجة قوية في فئة الناشئين.

شركة البحرين الدولية للكارتينج

  • و في هذا الصدد , صرح حسن الشهابي ، مدير الشؤون التجارية في شركة البحرين الدولية للكارتينج ومدير الفريق في البحرين: "لطالما كان المطر يمثل تحديًا للسائقين غير الأوروبيين ، لذلك لم يكن مفاجئًا أن يشعر بعض السائقين في فريقنا بالتوتر. ولكن عندما بدأت الجلسات ، بذلوا قصارى جهدهم.
  • "نحن سعداء جدًا بأداء محمد والي ، فقد كان الأسرع في منتخب البحرين وعمومًا كان الجميع رائعًا. الثلاثاء هو آخر يوم تدريب ، ثم ستكون هناك جلسات تأهيل في الأيام المقبلة وستبدأ النهائيات يوم السبت 26 نوفمبر. .
  • لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.