عاجل الأرجنتين تتوج بكأس العالم 2022 بفوز كبير على فرنسا

وقع المنتخب السعودي مع الأرجنتين في مجموعة مونديال 2022 ، ويمكن للمنتخب السعودي أن يفوز بأول مبارياته ضد المنتخب الأرجنتيني ، ويتوقع أن يصل فريق تانجو إلى مونديال 2022 ، حيث ستكون مباراة الأرجنتين وفرنسا. لعبت. جاهز. بعد انتهاء فوز الأرجنتين الكبير على الفريق الفرنسي اليوم ، دعونا نطلعكم على تفاصيل الجولة. انتهى اليوم بفوز Tango على الديك.

نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم

وجب الذكر تمكن منتخب التانغو اليوم من الفوز بركلات الترجيح على منتخب الديوك، وذلك من خلال أربعة أهداف مقابل هدفين فقط، حيث بدئت الجولة بهدف ليونيل ميسي، وكانت نتيجة المباراة على النحو التالي:

  • أحرز هدف المباراة الأول ليونيل ميسي في الدقيقة 23 من خلال ضربة جزاء.
  • أحرز الهدف الثاني اللاعب أنخيل دي ماريا في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر اللقاء.
  • أحرز الهدف الثالث والأول لمنتخب فرنسا هو كيليان مبابي ضربة جزاء في الدقيقة الثمانين.
  • أحرز هدف المباراة الرابع كيليان مبابي في الدقيقة الحادية والثمانين من عمر اللقاء.
  • الهدف الخامس كان ليونيل ميسي أيضًا.
  • الهدف السادس اللاعب كيليان مبابي هدف في الدقيقة 118 من عمر اللقاء من خلال ضربة جزاء.

ركلات الترجيح بين منتخب الأرجنتين وفرنسا

في الجولة الأخيرة من مونديال 2022 اختتمت الجولة اليوم بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني ، حيث سجل المنتخب الأرجنتيني أربع ركلات ترجيح ، وكان المنتخب الفرنسي قادراً على الفوز على فرنسا بركلات الترجيح. الفريق لديه هدفان فقط.

المنتخب السعودي يقود الأرجنتين إلى كأس العالم 2022

انتهى تاريخ كأس العالم اليوم في عام 2022 بفوز الأرجنتين على فرنسا. انتهى التاريخ بفوز الأرجنتين بطلة مونديال قطر 2022. سوف يكتب التاريخ حقا. لأنه برسالة ذهبية من قبل ميسي ورفاقه بفوزهم على المنتخب الفرنسي ، أصبحت قصة فخر للاعبي كرة القدم من جميع الأجيال.