عاجل أول تعليق من الركراكي بعد الخروج من نصف نهائي كأس العام 2022

لقد قام الفريق المغربي بمجهود رائع للوصول الي نصف نهائي كأس العالم , حيث انه لم يصل أي فريق أفريقي إلى هذا الحد في نهائي كأس العالم ، لكن المدرب المغربي وليد لقراجي قال إن فريقه كان يمكن أن يصل للنهائي ضد الأرجنتين على حساب فرنسا ، لكن أسود الأطلس هو أول فريق من القارة الأفريقية. وصلنا إلى نصف النهائي وخسرنا بنقطتين. لم يكن هناك رد فعل من الفريق الفرنسي الذي سجله ثيو هيرنانديز وراندال كولو مواني ، لكن وليد الركراكي أصر على أن هدفه هو الاستمرار في العمل كمدرب وأنه بحاجة إليه الآن ، ولا يزال مؤهلاً للمنافسة. لعبة بعيدة جدًا لفريق يعاني من آلام في الجسم.

سحب نايف قبل مواجهه فرنسا

يكشف ليغراغي أنه اضطر إلى الانسحاب قبل انطلاق المباراة بسبب الإصابة بالأنفلونزا ، بينما أقيل رومان سايس بعد 20 دقيقة فقط ، لكنه يقول إنه لا يندم على المخاطرة بقيادته ، لكنه اعترف بأن ذلك ساعده على الانطلاق في بداية جيدة .

سبب خسارة المغرب في نصف نهائي كاس العالم

تسبب المغرب في الكثير من المشاكل ، حتى مع مشاكل اللياقة البدنية ، مما دفع فرنسا إلى خط النهاية وتفوقها على معظم المباراة. كان لديهم المزيد من الكرات. لتمريرهم ، تعرضوا في النهاية للضرب بهدف بعد خمس دقائق ، وعشر دقائق أخرى قبل النهاية.

خيبة أمل الشعب المغربي

و اكمل حديثه "الليلة نشعر بخيبة أمل في شعب المغرب لأننا أردنا أن نعيش أحلامنا". المغاربة فخورون والعالم بأسره فخور. لقد عملنا بجد وصادقين وأظهرنا القيم التي أردنا إظهارها.

"أردنا إعادة كتابة التاريخ ، لكن لا يمكن لأي معجزة أن تفعل ذلك. يتطلب الأمر الكثير من العمل. قدمنا ​​تقريرًا جيدًا عن كرة القدم في إفريقيا. إنه مهم لأننا نمثل قارة ، نظر الناس إلينا من قبل ، وربما يفعلون ذلك. انظر إلينا ، لقد تجاوزنا البرازيل وإسبانيا وألمانيا وجميع الأندية الكبرى.

المغرب على خريطة كرة القدم العالمية

و في هذا الصدد , علينا أن نظهر ذلك بانتظام إذا أردنا أن يكون المغرب على خريطة كرة القدم العالمية، وقد لا نكون أبدًا بجودة البرازيل وفرنسا وإنجلترا، لكني أود أن نتأهل لكل كأس عالم، لقد أثبتنا أن الأفارقة يمكن أن يذهبوا إلى أخمص القدمين مع الفرق الكبري ونحن بحاجة إلى العمل بجديه لإظهار أنه ليس من قبيل الصدفة.