عاجل أسعار تذاكر نهائي كأس العالم قطر 2022

العالم كله ينتظر نهائي مونديال قطر 2022 أمام منتخبي الأرجنتين وفرنسا ، ويتساءل الكثيرون عن أسعار تذاكر نهائي مونديال قطر 2022. جلبت أقوى مباراة في كأس العالم شهدها العالم في آخر 28 يومًا مفاجآت غير متوقعة وتأهل المنتخب الوطني في Carré dapos;Or. المباراة النهائية.

تفاصيل مباراة نهائي كأس العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 ، وتوقيت المباراة ، واختيار الملعب الذي ستقام فيه المباراة ، بالإضافة إلى تحديد سعر التذكرة النهائية ، والتي سيتم تقسيمها إلى خمسة. فئات مختلفة. التذاكر في الفئة الأولى هي أغلى التذاكر ، والفئة الثانية هي متوسط ​​القيمة النقدية ، والفئة الثالثة هي أقل قيمة نقدية. تقام المباراة النهائية على أرض ملعب لوسيل. فيما يلي أسعار تذاكر المباراة النهائية لكأس العالم 2022.

أسعار الفئات المخصصة لتذاكر المباراة النهائية

تختلف أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 حسب الفئة المخصصة لها فتتكون من ثلاث فئات رئيسية متاحة أمام الجميع بالإضافة إلى فئتين مقتصرين بأشخاص معينة وهم كالتالي:

  • الفئة الأولى: وهي من أعلى فئات التذاكر في القيمة المالية حيث تبلغ قيمتها المالية لـ 5850 ريال قطري ما يعادل الـ 1600 دولار أمريكي.
  • الفئة الثانية: تأتي هذه الفئة في المرتبة الثانية من حيث المبلغ المالي حيث تبلغ قيمتها المالية لــ 3650 ريال قطري أي ما يعادل الـ 933 دولار أمريكي
  • الفئة الثالثة: وهي من أقل التذاكر في القيمة المالية المتاحة أمام الجميع وتبلغ قيمتها لــ 2200 ريال قطري أي ما يعادل الـ 604 دولار أمريكي.
  • الفئة الرابعة: هذه الفئة ليست مخصصة للجميع ولكنها متاحة أمام المقيمين في قطر فقط وتبلغ قيمتها المالية لـ 750 ريال قطري.
  • الفئة الخامسة: هذه الفئة أيضًا ليست مخصصة للجميع أو القطريين ولكنها تقتصر على ذوي الاحتياجات الخاصة وتبلف قيمتها المالية 750 ريال قطري.