كشف صحيفة أمريكية عن سر رغبة مالك ليفربول فى بيع النادى

سوف نتعرف اليوم علي سر رغبة مالك ليفربول فى بيع النادى , حيث كشفت تقارير صحفية عن سر رغبة جون دبليو هنري، مالك نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى بيع النادى خلال الفترة المقبلة. 

مجموعة فينواي الرياضية

و تجدر الاشارة الي انه كانت صحيفة ذا أثليتك البريطانية، قد أكدت فى وقت سابق، طرح نادى ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي، والتى دعت لأطراف المهتمة لتقديم عروضها.ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، فإن رغبة جون دبليو هنري، لبيع نادى ليفربول، لأنه يريد شراء نادي واشنطن كوماندرز لكرة القدم الأمريكية , وأضافت الصحيفة أن مالك الريدز، كان يسعى لبيع النادى منذ عام 2018، ولكن لم تصل العروض المادية التى تجعله يتخلى عن ملكية النادى الإنجليزي.

ليفربول

  • وفي ذلك الاطار ، ناقش المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ، بيع ناديه الإنجليزي في ضوء عرض استثماري يدرسه مالك النادي ، مجموعة فينواي الرياضية.
  • وقال كلوب في مؤتمر صحفي "لقد عرفت فكرة مجموعة فينواي الرياضية منذ فترة ، لكني لا أفهم لماذا يقول الجميع إن النادي سيباع".
  • "ما قرأته هو أنهم يبحثون عن مستثمرين وهذا أمر منطقي وفكرة جيدة. أحبه. أبدًا."
  • وتابع المدرب الألماني: "مهما حدث ، فهذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي. أنا حقًا أحب الطريقة التي أعمل بها مع المالكين ، لكن إذا تغير ذلك سأغادر النادي بالتأكيد".