أعلان الأهلى التعاقد مع بدر بانون سلطان المغرب

من الجدير بالذكر أكمل النادي الأهلي جميع الإجراءات الإدارية لإتمام العقد في هذا التاريخ في 11 نوفمبر 2020 ، وبعد حصول الأهلي على البطاقة الدولية للاعب ، أبرم بدر المغربي صفقة للسنوات الأربع المقبلة مع بانون. الوقوف في صفوف قطر في يوليو الماضي.

من هو بدر بانون ؟

  • ولد بدر بانون في 30 سبتمبر 1993 في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية وبدأ مسيرته الكروية إلى جانب رجاء بانون ، حيث لعب معظم مسيرته الاحترافية ابتداءً من عام 2013 لنادي الرجاء. في 147 مباراة في بطولات مختلفة ، سجل 14 هدفا ، وسجل 6 أهداف أخرى ، ولعب 19 مباراة أخرى لفريق نهضة بركان ، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة في موسم 2014. لعب مع نسور القرطاجيين.
  • بعد أن لعب مدافع النادي الأهلي بدر بنون بشكل رائع للفريق ، بعد أن أثبت جدارته بشكل أساسي في الأهلي في فترة وجيزة واكتساب ثقة الجهاز الفني والجمهور ، هو لقب أثبت جدواه. تمت استعادة مكانة Redline ، فقد أصبحت صمام أمان وصخرة صلبة تسحق آمال المنافسين.

نبذة عن بدر بانون

  • و تجدر الاشارة الي انه شارك بدر بانون في 52 مباراة مع الأهلى بكل البطولات باجمالى 4281 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.
  • الأسد المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس في قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل للعقل الكروي الذى يتمتع به في قطع الكرات وتمريها لبداية الهجمات وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التى تفوق فيها على غيره.
  • و ايضا قد صرح بدر بانون، كواليس رحيله إلى نادى قطر القطرى مؤكدا أن إصابته بفيروس كورونا كان سببا في رحيله عن القلعة الحمراء، موجها الشكر للجماهير لدعمهم له خلال فترة مرضه.

تصريحات بدر بانون

  • و في هذا الصدد صرح بانون، خلال تصريحات تليفزيونية إنه لمس حب جمهور النادى منذ اليوم الأول له في القلعة الحمراء، موضحا أنه يشكرهم على مساندتهم له في محنته مع المرض، لافتا إلى أنه لا يملك أي كلام يوفيهم حقهم.وأكد بانون أنه يأمل في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في سن أصغر ، مشيرًا إلى أنه لم ينجح في ذلك في الأندية التي لعب معها ولأنه ارتدى قميصًا أحمر. سيحقق حلمه. والفوز بلقب أفريقي هو كذلك ، ويؤكد بانون أن بطولة النادي الأهلي ولقبه يوفران للاعبين كل الوسائل وأن الكيان الأحمر نادٍ يعمل بعقلية أوروبية. وأوضح أنه تشرف بارتداء قميص أحمر واحترام جميع المسؤولين داخل النادي.
  • "بعد التعاقد مع كورونا ، أخبرت أمير توفيق أنني لم أعد أستطيع تقديم ما يقدمه اللاعبون الأجانب. فمن مصلحة النادي فتح الباب للتفاوض مع قطر ، وسارت الأمور على ما يرام ، فهموا المشكلة ، لأن عمار بطولة أندية وله علاقة كبيرة باللاعبين لأنها تطلب ذلك
  • وقال بانون عن أقرب اللاعبين إليه في الدوري: "موسيماني مدرب محترم ونشكره على كلماته الرائعة".
  • وختم: هنا علمت أن الأهلي لا يترشح للبطولات الإفريقية وأن آخرين يمكنهم الفوز بألقاب أفريقية وأن يكونوا سعداء لمدة 10 سنوات. يمكننا التركيز على أهداف.