نادي الشباب السعودي لكرة القدم يصرح، اليوم السبت عن تعاقده رسميا مع لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني إيفر بانيغا، نجم فريق إشبيلية الإسباني.

اكد الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي أن إدارة النادي برئاسة خالد البلطان تعاقدت مع نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق إشبيلية الإسباني، إيفر بانيغا، بعقد مدته ثلاث مواسم ابتداء من الموسم القادم، وتمنت للاعب التوفيق مع ناديه الجديد السعودي.

من ناحيته شدد خالد البلطان من خلال تصريحات تلفزيونية مباشرة بعد التعادل مع الهلال من دون أهداف، ضمن الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على أن الشباب حسم صفقة الأرجنتيني إيفر بانيغا.

وفي نفس السياق استهل إيفر ماكسيميلانو دافيد بانيغا (31 عاما) مسيرته الكروية في بوكا جونيورز الأرجنتيني، قبل أن ينتقل إلى أوروبا عبر بوابة فالنسيا الإسباني في عام 2008، كما دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد وإشبيلية وإنتر ميلان الإيطالي.

وقد أنجز اللاعب بانيغا خلال مسيرته الكروية كثير من الانتصارات والألقاب من ضمنها، كأس "الليبرتادوريس" في عام 2007، وكأس ملك إسبانيا في 2008 مع فالنسيا، والدوري الأوروبي مع إشبيلية مرتين عامي (2015 و2016)، وكأس العالم مع منتخب بلاده تحت سن 20 عاما 2007، والألعاب الأولمبية الصيفية "بكين 2008"، و"كوبا أمريكا" في عامي (2015 و2016).