ردود أفعال الصحف الدنماركية بعد التعادل أمام تونس.

"بداية محبطة أمام التونسيين الشجعان" في يوم مشرف للكرة العربية هكذا كانت عناوين الصحف الدنماركية بعد مباراة أكثر من رائعة من جانب المنتخب العربي التونسي اليوم.

ويعتبر هذا هو التعادل السلبي الأول التي تشهده بطولة كأس العالم 2022.

ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة، أبرز ردود أفعال الصحف الدنماركية بعد التعادل أمام تونس: صحيفة الدنماركية tv2 عنونت أن رجال المدرب كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك، بدأوا المونديال بتعادل محبط أمام المنتخب التونسي.

وأشارت الصحيفة الدنماركية إلى أن منتخب الدنمارك لا يزال بإمكانه تقرير مصيره في بطولة كأس العالم بعد خسارة أول نقطتين في المونديال.

dr.dk الصحيفة الدنماركية عنونت أن المنتخب الدنماركي عانى من مشكلة كبيرة أمام المنتخب التونسي الذي كان قريباً من حصد النقاط الثلاثة في اللقاء.

ووصفت الصحيفة الدنماركية، منتخب تونس بالخصم المقاتل الذي سبب العديد من المشاكل للمنتخب الدنماركي، حيث كان هو المنتخب المبادر دائماً في الشوط الأول أمام المنتخب الدنماركي الذي كان متوتراً بشكل ملحوظ.

صحيفة news.at عنونت بخسارة نقاط غير متوقعة ورأت الصحيفة الدنماركية أن المنتخب الدنماركي خسر نقاطاً غير متوقعة أمام المنتخب التونسي، حيث كان هو المنتخب المرشح لحصد الـ3 نقاط في المباراة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المنتخب التونسي قدم نفسه بشكل قوي دفاعيًا أمام هجوم المنتخب الدنماركي.

وقالت الصحيفة، إن الدنمارك أصبحت في وضع مضغوط بعد التعادل مع تونس، خاصة أنهم سيواجهون المنتخب الفرنسي في المباراة القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

صحيفة tagesschau: الدنمارك تتعادل أمام التونسيين الشجعان عنونت الصحيفة الدنماركية، أن المنتخب الدنماركي عانى في أول مباراة في المجموعة الرابعة أمام المنتخب التونسي.

ووصفت الصحيفة أن لاعبي المنتخب التونسي كانوا شجعان، بعد أن استطاعوا إنهاء المباراة بالتعادل السلبي.

صحيفة zeit: الدنمارك لم تصل لمستوى التوقعاتقالت الصحيفة الدنماركية، إن المنتخب الدنماركي لم يصل إلى مستوى التوقعات بعد، عقب تعادله في أول مباراة في كأس العالم 2022 أمام تونس بالتعادل السلبي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المنتخب التونسي كان مدعوماً بقوة من جانب الجماهير التي كانت تملأ ملعب المباراة التي استضافت لقاء المنتخبين.