عرض خليل البلوشي ل رد فعل معلقي الأرجنتين بعد ثنائية الأخضر

من الجدير بالذكر حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على حساب المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، في كأس العالم 2022 بقطر , و قد نشر المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي، رد فعل بعض معلقي الأرجنتين بعد ثنائية المنتخب السعودي في شباك راقصي التانجو اليوم خلال مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم في قطر.

خليل البلوشي يعلق

-كما أظهر خليل البلوشي ، تعليقاً على المباراة بنشره مقطع فيديو من مدرجات ملعب "لوسيل" على مواقع التواصل الاجتماعي ، رد فعل المعلقين الأرجنتينيين على هزيمة منتخبهم بنتيجة 2-1 أمام السعودية.

-وتعليقًا على قنوات bein Sports القطرية ، من المعروف أن البلوشي يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية وهو متفائل بنفسه عند التعليق على مباريات الأندية العربية أو المنتخبات العربية.

أداء مميز من الأخضر

  • كان أداء الأخضر في المباراة أمام الأرجنتين ممتازًا ورائعًا ، وبعد 36 مباراة غير مهزومة أمام تانجو منذ خسارته أمام البرازيل في نصف نهائي كأس كوبا أمريكا 2019 ، نجح في لفت الانتباه وكسر خط الأرجنتين غير المهزوم.
  • كان المنتخب السعودي مبدعًا وصديقًا بفضل جهود اللاعبين وذكاء المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ، الذي تمكن بعد مساعدة لاعبي التانجو في خطة المدرب الفرنسي السابع من الحد والتقليل من تهديد هجوم الفريق. فريق الأرجنتين. مصائد التسلل في الشوط الأول.
  • واعتمدت خطة رينارد أيضًا على أسلوب دفاعي متقدم بالإضافة إلى الضغط العالي ، وعلى الرغم من أن المشكلة كانت سلاحًا ذا حدين ، إلا أن اللاعبين الأرجنتينيون تعرضوا للتسلل 7 مرات ، منها هدفان للوتارو مارتينيز وإلغاء 3 أهداف بهدف. من أجل ليونيل ميسي.
  • يشار إلى أن صالح الشهري وسالم الدوسري سجلا هدفين فيما أحرز الأخضر ثنائية بهدفين ، وكان المنتخب الأرجنتيني عاجزا أمام عبقرية الحارس محمد العويس وانتهت المباراة بفوز. فوز الأخضر 2-1.