خطوات حجز تذاكر مباراة الشباب والاتفاق في دوري روشن 2023

ينتظر جمهور نادي الشباب السعودي بفارغ الصبر المباراة القادمة بين الشباب والاتفاق من الجولة 11 من دوري روشان السعودي 2022/2023 التي ستلعب يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 بمباراة في نادي الشباب تحاول ذلك. هزيمة الاتفاق ولا بديل عن الفوز بعد خسارة نادي الفتح في الجولة الماضية بأربعة بهدف واحد وهزيمة الشباب أمام الفتح الأولى هذا الموسم وجماهير الشباب والاتفاق. يمكن حجز تذاكر المباراة إلكترونياً من خلال موقع نادي الشباب.

مباراة الشباب والاتفاق

من الجدير بالذكر , يسعي نادي الشباب علي استكمال سلسلة الانتصارات، وذلك بعد توقف رصيده عند 22 نقطة يحتل بها المركز الثاني، كما يتصدر نادي النصر السعودي جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، وذلك بعد تحقيقه تعادل مثير في الدقائق الاخيرة من المباراة من المباراة امام الزعيم نادي الهلال والذي يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الشباب والاتفاق

  1. اولا قم بالدخول الي موقع نادي الشباب من خلال الرابط.
  2. ثم قم بالضغط علي كلمة تسجيل الدخول وكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بالموقع.
  3. وبعد تسجيل الدخول بنجاح قم بتحديد فئة التذكرة ورقم الكرسي الذي ترغب في الجلوس عليه.
  4. وأخيرا قم بدفع قيمة التذكرة من خلال إحدى طرق الدفع المتاحة لديك، ليتم بذلك تأكيد عملية الحجز بنجاح.

أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتفاق

بالنسبة الي أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتفاق , لم يعلن نادي الشباب السعودي عن موعد رابط تذكرة المباراة أو أسعار التذاكر أو تاريخ فتح رابط الحجز حتى هذه اللحظة وسوف نتصل بك في الساعات القادمة للإعلان عن بدء تحديد سعر حجز التذكرة عبر المسؤول موقع نادي الشباب على تويتر.

موعد مباراة الشباب والاتفاق

و بالنسبة الي موعد مباراة الشباب والاتفاق, تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الشباب & الاتفاق من دوري روشن السعودي 2023/2022، في الجولة رقم 11 في مساء يوم الجمعة الموافق 2023/12/30، الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، كما سيتم نقل المباراة عبر قنوات SSC.