تعادل حرس الحدود مع الداخلية ويلجآن للأشواط الإضافية

اليكم أخر الاخبار الرياضية , حيث تعادل حرس الحدود مع الداخلية ويلجآن للأشواط الإضافية , حيث تعادل فريق حرس الحدود أمام نظيره الداخلية بهدف لكل فريق فى الوقت الأصلي من المباراة التي تجمعهما اليوم، السبت، بالدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، على استاد بتروسبورت، ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين لحم بطاقة التأهل لدور الـ16 , و تقدم فريق حرس الحدود عن طريق مصطفى جمال من علامة الجزاء في الدقيقة 71، وتعادل للداخلية اللاعب فانوم ألفريد بالدقيقة 77و سوف نعرض لكم تفاصيل المباراة في السطور التالية .

تشكيل الحرس كالتالي:

  • "فى حراسة المرمى محمد فوزي،
  • ومؤمن عوض ومحمود بن والي وإبراهيم القاضي وأحمد شديد قناوي في خط الدفاع،
  • ومصطفى جمال وأحمد فليكس ومدحت فقوسة وعمر بسام في خط الوسط،
  • ووجيه عبد الحكيم ومصطفى زيكو في الهجوم".

وجاء تشكيل الداخلية كما يلي:

  • "حراسة المرمى: محمد مجدي - عبد العزيز السيد - محمد نجيب - بركات حجاج- ألان كيامبادي - محمد عاطف - حسين رجب - محمد نصير - سمير فكري - مصطفى فوزي - حسين رجب".

تفاصيل المباراة

- اليوم ، يبحث حراس الحدود عن نتيجة جيدة بعد المستوى المتواضع الذي أظهره في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما خسر الفريق مباراتين ، سجل نقطة واحدة فقط في التعادل. مبارياته الثلاث الأولى.

- و في هذا الصدد , يتسلح الحراس برغبة لاعبيهم في استعادة الثقة بعد بداية سيئة للمنافسة ، والتي شهدت تعادل الفريق العائد مرة واحدة مقابل خسارتين ، مع فوز رجال رضا شحاتة أيضًا ، وتأمل في التعافي. فريق الشرير. بعد خسارتين ، تمت مواجهتهما بالتساوي في الجولات الثلاث الأولى.

- و لقد أدى التعادل في تصفيات كأس الرابطة إلى مواجهة بين غزر المحلة وأسوان خلال مباراة مكتب حرس الحدود على أرضه المقرر إجراؤها في 19 من الشهر الجاري. الدوري الذي يكمل 16 جولة في كأس الدوري.

- قرر اتحاد أندية المحترفين المصرية ، بالاشتراك مع لجنة المباريات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، تغيير نظام النسخة الثانية من بطولة كأس الرابطة تحت إشراف عامر حسين ، لسحب الفريق المهزوم. من بطولة التأهل.