تعرف علي موعد مباراة البحرين وصربيا الودية اليوم والقنوات الناقلة.

يخوض منتخب البحرين مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري، مباراة ودية أمام نظيره منتخب صربيا خلال فترة التوقف ضمن الاستعدادات الأخيرة لانطلاق كأس العالم بدولة قطر 2022.

ويستقبل المنتخب البحريني نظيره الصربي على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في ثاني مواجهاته التحضيرية لكأس الخليج امام منتخبات مونديال قطر 2022، بعد مواجهة كندا يوم الجمعة الماضي.

وقدم منتخب البحرين تحت قيادة المدرب البرتغالي هيليوا سوزا، مباراة قوية امام كندا التي تشارك في المونديال لأول مرة، وتعادل معها بنتيجة 2-2؛ وسيدخل في مواجهة مرتقبة امام صربيا من اجل اكتساب المزيد من الخبرات.


ويقبع المنتخب المشهور بالخناجر في المجموعة الثانية بخليجي 25، بجانب الإمارات، قطر، والكويت؛ وسيواجه الأبيض يوم 7 يناير 2023 بالجولة الافتتاحية.


في المقابل، يستعد المنتخب الصربي للظهور الأخير ضمن تحضيرات كأس العالم، قبل السفر إلى قطر؛ حيث انطلاقة ضربة البداية يوم السبت المقبل 20 نوفمبر.

وتعتبر مباراة الحصان الأسود للمونديال امام المنتخب النرويجي في بطولة دوري الأمم الأوروبية هي الظهور الأخير لأبناء المدرب دراغان ستويكوفيتش؛ وتمكنوا من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، ليتأهلوا إلى المستوى الأول -A- من البطولة للمرة الأول.

ويلعب منتخب صربيا في كأس العالم 2022 بالمجموعة السابعة بجانب البرازيل، سويسرا، والكاميرون؛ وسيفتتح مبارياته بمواجهة السيليساو يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 على استاد لوسيل.

توقيت انطلاق مواجهة منتخب البحرين وصربيا الودية اليوم.

وتقام مباراة منتخب البحريني ضد نظيره الصربي، مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي، على أرضية ملعب البحرين الدولي، حيث يرتقب انطلاق المباراة الكثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان.

ويشهر حكم المباراة صافرة البداية عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل أحداث مباراة منتخب البحرين ضد نظيره الصربي الودية مساء اليوم ، عبر قناة البحرين الرياضية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة صربيا والبحرين اليوم المعلق علي سعيد عبر قناة البحرين الرياضية HD1.

التشكيل المتوقع لمباراة البحرين وصربيا اليوم.


ومن المتوقع أن يدفع مدرب منتخب البحرين بالتشكيل الآتي ضد المنتخب الصربي في المباراة الودية الاستعدادية اليوم لخوض صربيا لكأس العالم.

تشكيل البحرين ضد صربيا المتوقع:

حراسة المرمي: سيد محمد جعفر.
الدفاع: أحمد بوغمار – وليد الحيام – أحمد ميرزا – راشد الحوطي.
الوسط: عباس العصفور – محمد مرهون – جاسم الشيخ – عبد الوهاب المالود.
الهجوم: مهدي حميدان – اسماعيل عبد اللطيف.