أعلان ببجي موبايل عن تحديث جديد كرنفال كرة القدم أعرف التفاصيل

بمناسبة كأس العالم 2022 بالتزامن مع اقتراب موعد كأس العالم 2022، والمقرر له يوم الأحد 20 نوفمبر، أعلنت ببجي موبايل عن إصدار تحديث جديد يسمى «كرنفال كرة القدم»، إذ تأتي الخرائط بتحديث ببجي موبايل الجديد مواكبة لأجواء كأس العالم 2022. وفي السطور التالية, ننشر لكم تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile 2.3، فمن المعروف عن الشركة أنها تطلق أحدث إصدار لببجي مرة كل شهرين بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة، إلا أن هذا الإصدار من ببجي موبايل يأخذ طابعًا خاصًا نظرًا لتزامنه مع كأس العالم 2022.

تحديث ببجي موبايل 2022

في سياق أخر تحديث ببجي موبايل , أعلنت ببجي موبايل عن تاريخ إصدار تحديث ببجي موبايل 2.3. لم يتبق سوى القليل ، موضحين أن تحديث ببجي موبايل سيكون متاحًا بشكل تدريجي اعتبارًا من الخميس 17 نوفمبر ، بالتزامن مع الإصدار الوشيك لكأس العالم 2022. قطر ، الأحد المقبل ، 20 من نفس الشهر. سيتم تنسيق تحديث PUBG Mobile 2.3 الجديد بين شركة Buggy وكأس العالم 2022 حيث تم تسمية تحديث ببجي موبايل باسم Football Carnival.

لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار

ببجي موبايل apk

و تجدر الأشارة الي انه يتصمن تحديث ببجي موبايل الجديد المميزات التالية، وفقًا لما أعلنه شركة ببجي خلال إعلاناتها الترويجية:

  • تظهر إضافة جديدة مميزة لتحديث ببجي موبايل، وهي حذاء ليونيل ميسي الذي سيجعل اللاعبين في حيرة من أمرهم لإيجاده.
  • سيظهر اللاعب الشهير ليونيل ميسي الذي يعتبر أقوى حدث تم في تاريخ اللعبة، والذي يحضر بالعديد من المفاجآت لعشاق ببجي موبايل، وأبرزها: «لعبة الحظ» والكثير من الهدايا الأخرى المميزة الخاصة بالمستخدم.
  • إضافة ملاعب كرة القدم في تحديث ببجي موبايل الجديد في العديد من الأماكن المتفرقة؛ ما يزيد من حماس اللاعبين كما يزدادوا تشويقا للإصدار الجديد.
  • ستتاح للاعبين الذين يجدون أنفسهم في ساحات المعارك في خرائط Erangel وLivik وNusa في تحديث ببجي موبايل الجديد فرصة اكتشاف أحذية ميسي الذهبية، التي ستمنح مرتديها زيادة كبيرة في السرعة، أو الاستفادة من كرة القدم (Wonder Football)، التي يمكن استخدامها لجذب الخصوم نحو نقطة هبوطها بعد ركلها.
  • و ايضا ستتيح مركبة «Zorb Football Vehicle»، المخصصة لراكب واحد، للاعبين تغليف أنفسهم بكرة قدم ضخمة يمكن أن يركلها زملاؤهم في الهواء.

رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد

و اخيرا اليكم رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد , حيث ستتوفر المزيد من عناصر وأزياء ميسي الحصرية لاحقًا في تحديث ببجي موبايل الإصدار 2.3 بدءًا من 23 نوفمبر.ويمكنك تحميل ببجي موبايل من هنا للاستماع بالتحديث الجديد تزامنًا مع اقتراب انطلاق كأس العالم 2022.