الهلال السعودي يقدم عرض خرافي لميسي بمبالغ طائلة

بعد ان قام فريق النصر السعودي بضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ،ومنذ ذلك الحين قام فريق الهلال السعودي بتقديم عرض وهمي للاعب العالمي ميسي , و هذا من اجل مواصلة المنافسة التي استمرت خمسة عشر عاما في الملاعب الأوروبية, وتعد قيمة صفقة رونالدو مع نادي النصر وصلت الي 200 مليون يورو سنويًا ،سوف نقدم اليكم تفاصيل عرض الهلال السعودي لميسي في السطور التالية تابعونا .

تفاصيل عرض الهلال السعودي لميسي

من الجدير بالذكر , قامت صحيفة أسبانية تدعي (موندو ديبورتيفو) بتصريح ان الهلال السعودي قام بتقديم عرض خيالي للاعب العالمي ميسي , و تبلغ قيمة هذا المبلغ 300 مليون دولار يتمثل في راتب سنوي له و ذلك من اجل ان ينضم الي الهلال السعودي , و ذلك لان عقد ميسي علي وشك الانتهاء في شهر يونيو القادم مع باريس سان جيرمان , و في أنتظار مباراة ميسي أمام الهلال والنصر في كأس موسم الرياض .

مع كأس العالم 2022 أنهاء ميسي مسيرته الكروية

تجدر الاشارة الي , انه قد قام ميسي بأنهاء مسيرته الكروية الرائعة بالفوز بكأس العالم 2022 في دولة قطر , و لقد أرادت الأرجنتين الفوز باللقب قبل 36 عامًا وبالفعل تحقق ذلك في الأيام الأخيرة لميسي لكرة القدم. و هذا ما أراده اللاعب ليونيل ميسي ليكون انطباعًا أخيرًا قبل االأعتزال وتحقيق الفوز النهائي للأرجنتين.

ليونيل ميسي و الهلال السعودي

من الجدير بالذكر , يعتبر أنضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مكسب كبير للمنتخب السعودي , قام جماهير الهلال السعودي بالتعبير عن سعادتهم بعد انضمام رونالدو الي فريق النصر السعودي, و ذلك جعل هناك امكانية في ضم ميسي الي الهلال السعودي , مشييدين بنادي الهلال السعودي و جدارته و انه يعد افضل نادي بالدوري السعودي .

رد فعل الهلال السعودي من صفقة النصر

بعد الانتقال الناجح لرونالدو لنادي النصر, وعبر الهلال السعودي عن ضيقته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي , ويعتقدون أن هذه الاتفاقية تلقت الكثير من المساعدة ، بعد أن قال وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، إن الحكومة تدعم النصر لإبرام هذه الاتفاقية ، و قال انه سيدعم بقية الأطراف ذات العروض العالية مع الكثير من اللاعبين العالميين قريبًا.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن