تعادل المغرب وكرواتيا دون أهداف بمباراة قليلة الفرص

في مقال اليوم سوف ننقل لكم اخر الاخبار الرياضية و هي مباراة المغرب و كرواتيا , حيث تعادلان دون أهداف بمباراة قليلة الفرص ,تعادل منتخب المغرب، الذي لعب بين عدد كبير من مشجعيه في استاد البيت، دون أهداف مع كرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الماضية، في مباراة قليلة الفرص بأولى جولات المجموعة السادسة بكأس العالم لكرة القدم في قطر اليوم. اليكم تفاصيل المباراة في السطور التالية .

مباراة المغرب وكرواتيا

-من الجدير بالذكر انطلقت المباراة في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر ، 13:00 بتوقيت السعودية وقطر ، التقى الفريقان في وقت مبكر على "ملعب البيت" وفاز المنتخب المغربي. وفي العام الماضي ، سجلت كرواتيا نقطة واضحة في بداية مشوارها في مونديال قطر 2022.

-و في هذا الصدد , لعب وسط حشد كبير من الجماهير على استاد البيت ، تعادل المنتخب المغربي مع منتخب كرواتيا الذي احتل المركز الثاني في مباراة خاضها مع قليل من الحظ في الجولة الأولى للمجموعة ، في مونديال البيت الأخير الذي أقيم في قطر اليوم. وفشل إف لاعب الفيفا في التسجيل يوم الأربعاء وكانت بعض المحاولات غير فعالة حيث تصدى حارس المرمى المغربي ياسين بونو لتسديدة نيكولا فلايتش وارتطمت العارضة لوكا مودريتش قبل انتهاء الشوط الأول.

تفاصيل المباراة

  • وجاءت أقرب محاولة للمغرب في الشوط الثاني لكن الحارس دومينيك ليفاكوفيتش أنقذ رأسية ناصر المزراوي وتسديدة أشرف الحكيمي القوية من الركلة الحرة.
  • لاعب الوسط سفيان أمرابط يحفظ كرة قبل عبور خط المرمى بعد تسديدة منخفضة للمهاجم إيفان بيريسيتش.
  • وبالعودة للاعبين الدوليين بعد انقطاع طويل بسبب الانضباط ، تدخل المهاجم عبد الرزاق حمدالله ليوسف النصيري الفاشل في الدقائق الأخيرة لكن لم يكن أمامه فرصة لتهديد المرمى.
  • تلعب بلجيكا مع كندا في نفس المجموعة اليوم.