التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد 2022
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد 2022

حيث يتطلع العديد من عشاق كرة اليد في الوطن العربي بشكل عام إلى المباراة القوية التي تجمع نادي كرة اليد الزمالك ونظيره مولودية الجزائر ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في منافسات البطولة العربية لكرة اليد هذه النسخة من 2022 ، في منافسة قوية ، تمكن فيها الفريقان من تحقيق الفوز والوصول إلى لقب هذه النسخة ، خاصة بعد اتفاق الاتحاد العربي لكرة اليد على أن يشارك بطل هذه النسخة من البطولة العربية لكرة اليد في بطولة العالم للأندية. كوب.

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد 2022

هذه النسخة القوية من البطولة العربية لكرة اليد 2022 حيث من المقررة يوم الثلاثاء 20 سبتمبر ، على أن تقام بالضبط في الثانية والنصف بالتوقيت الجزائري والساعة الواحدة والنصف ظهرا بالضبط مع تعزيز القاهرة

ونحن علما أن فريق الزمالك لكرة اليد بدأ مشواره في البطولة العربية بفوزه في أول جولتين على حساب كل من فريق الترجي التونسي والكويت الكويتي على القناة التليفزيونية الوطنية التونسية التي تبث بشكل عام جميع مباريات البطولة.

اليكم تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة للمباراة

كما يمكن متابعة أحداث المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية في هذا الإصدار من خلال استقبال قناة الوطنية التونسية من خلال استقبال تردد القناة على مختلف القنوات الفضائية وهو مثل يتبع.

  • تردد هو 10796.
  • الاستقطاب العمودي.
  • معدل الترميز الخاص بالقناة 27500.
  • معامل تصحيح الخطا 5/6.
تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .