تعرف علي التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول ضد ديربى كاونتى

اليوم حديثنا عن التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول ضد ديربى كاونتى , حيث يستضيف ملعب "أنفيلد" مباراة سهلة نسبيا لفريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح  أمام ديربى كاونتى، اليوم الأربعاء، والتى تقام ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-2023 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

موعد مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي

و اليكم موعد مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي , حيث تقام الجولة الثالثة من كأس الدوري الإنجليزي ، ليفربول ضد ديربي كاونتي ، على ملعب آنفيلد يوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساءً ، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 2 HD Premium. قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن العديد من الأشخاص سيخرجون خلال مباراة اليوم لضمان عدم تعرضهم للإجهاد أو الإصابة ، خاصة عندما يواجه الفريق ساوثهامبتون في دور الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز في 12 نوفمبر. اللاعبين.

ليفربول ضد ديربي كاونتي

و من الجدير بالذكر انه قالت صحيفة "ليفربول إيكو" إن كلوب لا ينوى الدفع بأغلب عناصره الأساسية فى هذه المواجهة، التى يسعى من خلالها المدرب الألمانى، إلى تجربة أكبر عدد من لاعبيه البدلاء، لدعمه في الفترة المقبلة.

وأضافت أن محمد صلاح، سيكون خارج حسابات كلوب، فى مواجهة ليفربول وديربى كاونتى، من أجل إراحته قبل مواجهة ساوثهامتون يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول ضد ديربي كاونتي

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب، اللقاء بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • خط الدفاع: تيسيمكاس – رامزي – جو جوميز – جيمس ميلنر.
  • خط الوسط: كيرتيس جونس – جوردان هندرسون – هارفي اليوت.
  • خط الهجوم: كارفايلو – أوكسليد تشامبرلين – داروين نونيز.

ليفربول ضد ديربي كاونتي

  • و في هذا الصدد أطلق ليفربول حملة للدفاع عن لقب كأس الرابطة لأطول فترة ممكنة ، على أمل الاستفادة من إرسال التعادل الذي منحه طريقًا سهلًا نسبيًا في الجولة الثالثة من البطولة هذا الموسم.
  • يعيش ليفربول معنويات عالية بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بهدفين الأحد الماضي في مباراة ثنائية بهدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة النجم المصري محمد صلاح.
  • و في هذا الاطار ، يحاول ديربي كاونتي ، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في إنجلترا ، مفاجأة حامل اللقب في النهاية المبكرة ، حيث يواصل مسيرته في مسابقة لم يفوز بها قط.