البرتغال تواجه غانا و مبارة أوروجواي وكوريا الجنوبية فى موقعة حماسية بالمونديال

ستلعب البرتغال مع غانا في الدور الأول للمجموعة الثامنة من دور المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر الساعة 18.00 بالتوقيت المحلي على ملعب 974 بالدوحة ، قطر , و سيبدأ المنتخب البرتغالي رحلته في مونديال 2022 بعد انتشار شائعات حول مشاكل محتملة واشتباكات مع كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز وجواو كانسيلو. علاقته بزملائه في "سيليساو" ممتازة ، أوضح أنه يركز فقط على كأس العالم.

اللاعب كريستيانو رونالدو

- من الجدير بالذكر قام كريستيانو رونالدو مؤخرًا بأثارة الكثير من الجدل في مقابلة مع الصحفي بيير مورجان ، حيث انتقد إدارة النادي في مانشستر يونايتد ، وأجبرته هذه الأزمة على متابعة حلمه بالفوز بكأس العالم ، ولم يتضح بعد ما إذا كانت ستؤثر عليه. وسيكون كأس العالم 2022 في قطر هو العام الذي يفوز فيه كريستيانو رونالدو بكأس العالم. إنها فرصتك الأخيرة للفوز باللقب, استمتع الكابتن البرتغالي بها في السباقات الأربعة الأخيرة التي شارك فيها.

- كان رونالدو يخشى مواجهة مصير منافسه ليونيل ميسي ، الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام السعودية في الأرجنتين. خاصة عندما واجه خصمًا قويًا ومنتخبًا واعدًا غانا. توماس بارتي مع فريق أرسنال روك.

أوروجواى تواجه كوريا الجنوبية فى موقعة نارية بالمونديال

و في هذا السياق في نفس المجموعة ، ستواجه أوروجواي كوريا الجنوبية في الساعة 15.00 على استاد المدينة التعليمية في الريان قطر. مع العلم أن مباراتيه المقبلتين ستؤديان إلى الانتقام ،

فإن غانا بقيادة سون هيونغ مين ستحاول الانتقام من لويس سواريز في الجولة المقبلة عندما يواجه البرتغال التي خرجت من بطاقة السعر النهائية ، الشخصية الأولى. ما الذي افتقدته كأس العالم 2010 في الإنجازات التاريخية لأفريقيا؟