جانب من مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي
جانب من مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي

مازالت أصداء الهزيمة القاسية التي تعرض لها نادي أهلي جدة، الخاصة بـ مباراة الأهلي السعودي ضد التعاون، مستمرة حتى يومنا هذا، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية، عن إقالة إدارة نادي الأهلي مساعد المدير الفني للفريق، المدرب «مازن بهكلي»، عقب هزيمة الأهلي السعودي أمام التعاون بثلاثة أهداف دون رد في مباراة دراماتيكية شهدت أداء غير جيد للفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.
 
كما شملت القرارات الأخرى لمجلس إدارة أهلي جدة السعودي، الإطاحة بالمشرف العام على الكرة «محمد الحارثي»، ومترجم الفريق الأول «مشاري الغامدي»، كما تم أيضا إقالة مدرب اللياقة البدنية بالفريق «سليم الأبرق».
 
وتسعى إدارة النادي إلى القيام بعدد كبير من التعديلات على الإدارة الفنية للفريق والانتدابات الجديدة، في ضوء سعي الإدارة لإعادة الفريق إلى منصات التتويج مجددا.
 
الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد التعاون الماضية في الدوري السعودي، قد انتهت بخسارة الأهلي بنتيجة 3-0، خلال المواجهة الاخيرة التي جمعتهم ضمان مباريات الجولة الـ 11 من كأس الأمير محمد بن سلمان (بطولة الدوري السعودي)، حيث أقيم اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية «الشرائع».