لياو يدخل خطط البلوجرانا وصفقة مجانية جديدة تابع أخبار برشلونة

تعرف على ما يحدث في سوق انتقالات برشلونة يوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 ، وأسماء اللاعبين الذين سينضمون إلى البلوجرانا في العروض القادمة وميركاتو؟ يترقب مشجعو برشلونة تحركات النادي في سوق الانتقالات ، بعد الثورة الكبيرة التي أحدثها "البلوجرانا" في الانتقالات الصيف الماضي ، رغم الأزمة المالية الضخمة التي يعاني منها النادي ، وحاولت الإدارة جوان لابورتا إدارتها. بشتى الطرق ، وبعد خسارة برشلونة خدمات نجمهم التاريخي ليونيل ميسي صيف 2021 ، بعد عدم تجديد عقده بسبب الوضع الاقتصادي ، اضطر العديد من الشباب واللاعبين للرحيل. قرض أو للبيع لتحسين ميزانيته.

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022:

ان الأزمة المالية والديون التي عصفت ببرشلونة ، وقعوا عقدًا مع فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ، ثم البرازيلي رافينيا ، وبول روبرت ليفاندوفسكي والمدافع الفرنسي جول كوندي ، وأكملوا الاثنين معًا. يدعم ماركوس ألونسو وهيكتور بيليرين.

في حين شهدت فترة الانتقالات الشتوية 2022 نشاطًا كبيرًا مع النادي الكتالوني الذي أعاد خدمات داني ألفيش في صفقة انتقال مجانية ، إلى جانب الغابوني بيير إيميريك ، فيران توريس لاعب مانشستر سيتي ، وأداما تراوري من ولفرهامبتون. أوباميانغ في صفقة انتقال مجانية ، وفي هذا الموضوع ، نلقي نظرة على آخر الأخبار عن تحركات برشلونة واستعداداته في فترة الانتقالات.

رافاييل لياو على رادار برشلونة

و في هذا الصدد أكدت صحيفة `` آز '' الإسبانية ، أن النجم البرتغالي رافائيل ليو ، لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي ، كان على رادار برشلونة استعدادًا لمحاولة التعاقد معه في صيف 2023.

يستمر عقد لياو مع ميلان حتى صيف عام 2024 ، وبالنظر إلى تعقيد مفاوضات التجديد بين الطرفين ، نظرت العديد من الأندية ، بما في ذلك برشلونة ، في الموقف وستحاول خطف الدولي البرتغالي الصيف المقبل.

برشلونة يدخل سباق التعاقد مع جيمارايش

  • وجب الذكر كشفت صحيفة TNT Sports البرازيلية عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاعب خط وسط نيوكاسل برونو غيماريش.
  • يعتقد برشلونة أن غيماريش سيكون البديل المثالي لأسطورة النادي سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط وسيضيف إضافة كبيرة إلى الفريق.
  • لكن برشلونة يدرك جيدًا أنهم سيواجهون منافسة شديدة في محاولتهم للتعاقد مع غيماريش ، حيث استقطب الدولي البرازيلي انتباه عدد من الأندية الكبرى ، بقيادة غريمه ريال مدريد.

برشلونة يتطلع للتخلص من ديباي في يناير

تجدر الاشارة الي انه قد أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يتطلع للتخلص من المهاجم الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير. وأكد التقرير أن برشلونة يريد التخلص من الأجور الباهظة للاعب الهولندي الدولي ، وبالتالي سيكون مرشحًا قويًا للانسحاب مطلع العام المقبل ، خاصة مع اهتمام يوفنتوس بخدماته.

برشلونة يواصل سياسة الصفقات المجانية وعينه على نجم فياريال

أخيرًا ، كشفت صحيفة `` موندو ديبورتيفو '' الإسبانية ، أن برشلونة يريد من المدرب تشافي هيرنانديز أن يضيف مزيدًا من العمق لقائمة الفريق ، وبالتالي يستعد النادي للتعاقد مع جناح فياريال نيكولاس جاكسون و ينتهي عقد جاكسون مع فياريال في صيف عام 2023 ، مما يجعله صفقة مجانية إذا تمكن برشلونة من إقناعه بالانتقال إلى "سبوتيفي كامب نو" , تمكن الجناح السنغالي من تسجيل هدفين وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة لفريق "الغواصات الصفراء" خلال الموسم الحالي مما يجعله خيارًا جيدًا لدعم برشلونة في المستقبل القريب.