كلوب يتوعد مانشستر سيتي في مباراة الخميس مع ليفربول

المدرب الالماني يورغن كلوب يتوعد مانشستر سيتي في مباراة الخميس مع ليفربول

توعد المدرب يورغن كلوب مدرب ليفربول نادي مانشستر سيتي بالهزيمة حيث ان أفضلية الريدز على المان سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لن تؤثر على نهج "الريدز" في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي ستجمع بين الطرفين، بحسب ما قاله المدير الفني للفريق يورغن كلوب.

ويدخل نادي ليفربول، صاحب المسيرة القوية والخالية من الهزائم هذا الموسم، المباراة على ملعب الاتحاد بفارق سبع نقاط عن كتيبة يورغن كلوب حاملة اللقب.

وأشار يورغن كلوب مراراً وتكراراً أن فارق النقاط الذي ظهر في شهر ديسمبر، ليس مهماً في الوقت الحالي، وكرر ذلك بعد الفوز بنتيجة 5-1 في مباراة ليفربول وارسنال.

وحاول المدرب الألماني التركيز على التحضير للمباراة القادمة مع مانشستر سيتي مُشيراً إلى أن "ليفربول سيقدم أفضل ما لديه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وقال يورغن كلوب للموقع الرسمي لليفربول: "نحن جائعون ولا نفكر أبداً في فارق الأهداف.. كل ما يشغلنا هو الـ54 نقطة.. كل ما نريد فعله هو مواصلة التقدم، الانتعاش أولاً وهو أمر في غاية الأهمية ثم الاستعداد للمباراة المقبلة".

وتابع مدرب ليفربول الانجليزي: "جميعنا يعرف أن مانشستر سيتي فريق كرة قدم رائع ولن نذهب إليهم ونحن متأكدين من الفوز بالمباراة! لا يوجد فريق في العالم سيذهب لملاقاة مانشستر سيتي بهذا التفكير، حتى ليفربول، لذلك علينا الذهاب إلى هناك وتحقيق نتيجة إيجابية، هذا ما سنحاول القيام به".