رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز
رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز

رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز، رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز.

الميثاق يرى اللاعب البرتغالي السابق لويس فيجو بأن مواطنه كريستيانو رونالدو ليس أفضل من زميله السابق رونالدو البرازيلي ، خاصة في مسألة إنهاء الهجمات لأهداف.

وكان لويس فيجو زميلاً للظاهرة رونالدو في ريال مدريد ، بينما لعب بجانب كريستيانو رونالدو في صفوف منتخب البرتغال.

وقال لويس فيجو في تصريح نقلته وكالة “دويتشي فيلا” الألمانية “في الوقت الذي يزال كريستيانو رونالدو يلعب به لن أقول بأن الظاهرة رونالدو الأفضل بإنهاء الهجمات ، لكنهما يستطيعان منحك الأهداف في أي وقت ، يجب عليك وضعهما في وضعية التسجيل وهما سيتكفلان بذلك”.

ورغم ذلك إلا أن فيجو يتصور بأن كريستيانو رونالدو يتفوق على الظاهرة بالضربات الرأسية.

ويتصدر كريستيانو رونالدو ذو الـ33 عاماً حتى الآن قائمة هدافي فريقه يوفنتوس الإيطالي الذي انضم له في الصيف الأخير قادماً من ريال مدريد ، وحتى الآن يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري خلف كريستوف بياتك لاعب جنوى بفارق هدفين.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360