بالفيديو.. ماتشستر سيتي يتخطى آرسنال بثنائية
بالفيديو.. ماتشستر سيتي يتخطى آرسنال بثنائية

بالفيديو.. ماتشستر سيتي يتخطى آرسنال بثنائية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. ماتشستر سيتي يتخطى آرسنال بثنائية، بالفيديو.. ماتشستر سيتي يتخطى آرسنال بثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ماتشستر سيتي يتخطى آرسنال بثنائية.

الميثاق تغلب فريق مانشستر سيتى على نظيره آرسنال، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

سجل رحيم سترلينج هدف التقدم لصالح المان سيتي فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، وهو يحمل رقم 50 فى مشواره بالدوري الإنجليزي.

وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثانى للسيتي فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وغاب الدولى المصرى محمد الننى عن تسجيل ظهوره الأول مع الجانرز فى الموسم الجديد، حيث ظل متواجدا على مقاعد البدلاء طوال التسعين دقيقة.

بهذه النتيجة، يحصد مانشستر سيتى نقاطه الثلاث الأولى على حساب أرسنال فى الظهور الأول بالمواجهات الرسمية لمدرب الجانرز أوناى إيمرى، وذلك فى حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذى توج به السيتى فى الموسم الماضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. ماتشستر سيتي يتخطى آرسنال بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون