لوبيتيجي يعلق على الفوز بكأس سانتياجو بيرنابيو
لوبيتيجي يعلق على الفوز بكأس سانتياجو بيرنابيو

لوبيتيجي يعلق على الفوز بكأس سانتياجو بيرنابيو الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم لوبيتيجي يعلق على الفوز بكأس سانتياجو بيرنابيو، لوبيتيجي يعلق على الفوز بكأس سانتياجو بيرنابيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لوبيتيجي يعلق على الفوز بكأس سانتياجو بيرنابيو.

الميثاق موقع عبر صحيفة البيان – أعلـن إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عن رؤيته الفنية لموقعة كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية غدًا –الأحد- والتي ستقام في طنجة المغربية.

صاحب الـ 54 عامًا تحدث قائلًا “لعب السوبر الإسباني على مباراة واحدة يجعل كل الأمور مفتوحة بشكل أكبر. إنها 90 دقيقة أو أكثر وأنت تلعبها. القوى متساوية. هم لديهم أسبقية أنهم يتنافسون منذ 3 أسابيع ولاعبوهم سوف تكون لديه لمسة المسابقة. نحن عائدون من جولة ببعض اللاعبين الذين كانوا هناك، وآخرين جدد انضموا إلينا، والبعض الآخر انضم. سيتعين علينا التكيف ونحن نتطلع للفوز بلقبنا الأول”.

وحول إمكانية رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي عن كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في ظل وجود اهتمام بالحصول على خدماته من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، قال “لا أعرف ما إذا كان هناك خيار لرحيله أم لا، أنا أعتمد عليه ولا أفكر في رحيل أي لاعب”.

وعما إذا كان آرتورو فيدال سوف يشارك ضد الفريق الأندلسي، قال “سوف يتم استدعاؤه لأننا ذاهبون بكل لاعبينا. إنها مباراة نهائية وهو سيأتي أيضًا. هو على ما يرام، وبحاجة إلى الانخراط في أسلوب لعب الفريق وهو معتاد على لعب المباريات القوية”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لوبيتيجي يعلق على الفوز بكأس سانتياجو بيرنابيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360