ديمبا با يتعرض إلى إهانة عنصرية في الصين
ديمبا با يتعرض إلى إهانة عنصرية في الصين

ديمبا با يتعرض إلى إهانة عنصرية في الصين الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم ديمبا با يتعرض إلى إهانة عنصرية في الصين، ديمبا با يتعرض إلى إهانة عنصرية في الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ديمبا با يتعرض إلى إهانة عنصرية في الصين.

الميثاق - اتهم النجم السنغالي ديميا با، لاعب فريق شنجهاى شينخوا الصيني، لاعبا صينيا بتوجيه إهانات عنصرية له خلال مباراة بين فريقيهما في الدوري الصيني.

اللاعب السنغالي البالغ من العمر 33 عاما، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، كان يشارك في مباراة ضد منافسه “تشانجشون ياتاي” في المرحلة الـ 16 من الدوري المحلي، وانتهت بالتعادل 1-1، وإثر تلامس بينه وبين أحد لاعب الفريق المنافس، اتهم ديمبا با لاعبا بتوجيه إهانات عنصرية له.

وسائل إعلام صينية، أوضحت أن الكلمات الصادرة عن اللاعب الصينى بحق ديمبا با تحمل طابعا عنصريا، وهو الأمر الذي تطرق إليه مدرب شنجهاي شينخوا “وو جينجوي” بقوله: علمت بأن لاعبا من ياتاي استعمل كلمات مهينة بحقه ديمبا با.. في كل أنحاء العالم يتم التشديد على أنه لا يجب أن يكون ثمة هذا النوع من الخطاب ضد اللاعبين السود، الدوري الصيني يضم لاعبين من ألوان بشرة مختلفة، علينا أن نحترم خصومنا ولا يجب أن يكون ثمة تمييز.

مواقع التواصل الاجتماعي في بكين، كانت قد طالبت بعد المباراة بدعوات إلى فتح تحقيق في الحادثة، بينما أعاد ديمبا با عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عرض تغريدة يطالب من خلالها إلى اتخاذ إجراءات تأديبية جدية على خلفية ما جرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ديمبا با يتعرض إلى إهانة عنصرية في الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي