ريـال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم المقبل «صديق البيئة»
ريـال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم المقبل «صديق البيئة»

ريـال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم المقبل «صديق البيئة» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ريـال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم المقبل «صديق البيئة»، ريـال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم المقبل «صديق البيئة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريـال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم المقبل «صديق البيئة».

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم الاثنين عن قميصه الثالث للموسم الجديد 2018-2019 تحت شعار «من أجل المحيطات».

وقدم عدد من نجوم الفريق الملكى القميص الجديد، والذى جاء باللون القرمزى الفاتح، حيث تم تصنيعه عن طريق تحويل النفايات البلاستيكية إلى أحذية وملابس عالية الأداء.

ويستخدم تصنيع كل قميص لريال مدريد 12 زجاجة بلاستيكية على وجه التحديد.

يشار إلى ن طريقة تصنيع القميص من البلاستيك من خلال تجميع الزجاجات الفارغة ليتم تمزيقها لقطع صغيره من أجل صناعة خيط يطلقوا عليه «Bionic thread» الذي يستخدم في صناعة القمصان المطلوبة.

وأوضحت الشركه المصنعة أنهم لا يستخدموا البلاستيك الذي سبق «اذابته» أو الأكياس البلاستيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريـال مدريد يكشف عن قميصه الثالث للموسم المقبل «صديق البيئة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم